الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور جديدة من كواليس فيلم ”مش أنا” بعد الانتهاء من تصويره

فيلم مش أنا
فيلم مش أنا

انتهى النجم تامر حسنى من تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" والذي استغرق 7 أشهر، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور لكل من الفنان تامر حسني والفنان ماجد الكدواني والفنانة حلا شيحة من كواليس الفيلم.

وكان الفيلم توقف عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا، ولأول مرة يتم تصوير أحد الأفلام المصرية بالمملكة العربية السعودية، وبعد التوقف الكبير للفيلم تم استئناف تصوير باقى مشاهده ببعض اللوكيشنات وكانت أغلبها بمدينة الإنتاج الإعلامى، ومنها فى بعض شوارع القاهرة بوسط البلد والدقى.

وفى الفترة الأخيرة انتهى تامر حسني من وضع الموسيقى التصويرية لفيلم "مش أنا" للموسيقار عادل حقي، وكذلك انتهى من تسجيل أغنيتي الفيلم "قد الفراق" و"بحبِك"، وسيكون الفيلم جاهزًا للعرض في الوقت الذي تحدده الشركة المنتجة.

ونشر تامر حسني في وقت سابق عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة له من كواليس التصوير، معلقا عليها: "رجعنا من 3 أيام نصور باقي فيلم مش أنا.. أنا حاسس إني بعمل أهم أفلام حياتي، إن شاء الله يعجبكم".

اقرأ أيضا| بحضور رجاء حسين ومنير مكرم.. تشييع جثمان عايدة كامل إلى مثواه الأخير (صور)

وتحدثت المخرجة سارة وفيق عن تجربة عملها مع الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد "مش أنا"، وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "من ساعة ما خلصت تصوير الفيلم وأنا عاوزه أكتب حاجة لتامر حسنى بس كل ما أجى أكتب حاجة أحس إن الكلام مش هيوفيه حقه فى وقوفه جمبى وإيمانه بيا من أول الفرصة العظيمة اللى أدهالى مرورا بوقوفه فى ضهرى أثناء تصوير الفيلم ودعمه الدائم ليا ومساندته فى كل تفصيلة فى الشغل وخوفه عليا شكراً أخويا تامر حسنى إنك ادتنى فرصة العمر وربنا يكتبلنا النجاح زى ما حلمنا تامر حسنى مصنع الطاقة الإيجابية".

وأعاد تامر نشر ما كتبته سارة عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على "انستجرام" ، وعلق كاتبا: "يا أستاذة سارة أنا اللي بشكرك على شغلك العظيم في الفيلم وأنا قدمتك بالفيلم دا ووثقت فيكي عشان رؤيتك المختلفة اللي حسيتها وشوفتها فيكي ولما اشتغلنا الفيلم حسيت إني واقف قصاد مخرجة بتخرج من 30 سنة من جمال وقوة رؤيتك أنا اللي فخور بيكي وبشغلك ربنا يكرمك يا سارة وكرمنا معاكي.. انتظروا بعون الله فيلم مش أنا إخراج الرائعة سارة وفيق".

تدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته ، ويشارك فى بطولة الفيلم حلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى ، "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويراهن تامر حسنى على المخرجة سارة وفيق، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة كما صرح من قبل.

يذكر أن أخر أعمال ل الفنان تامر حسني كليب "اختراع" ، والفنان محمود العسيلي، وحقق نحو 15 مليون مشاهدة منذ طرحه قبل 10 أيام، وهو من كلمات: أحمد حسن راؤول، ألحان: أحمد زعيم، توزيع: وسام عبد المنعم، أما الكليب فهو من إخراج تامر حسني نفسه.