الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحلام تكشف لجمهورها عن تفاصيل ألبومها الجديد

أحلام
أحلام

تستعد الفنانة أحلام لطرح ألبومها الغنائي الجديد وذلك حسب ما أعلنت عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصير "تويتر".

ألبوم أحلام الجديد يأتي بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن طرح ألبوم غنائي كامل، حيث اعتمدت طوال الأعوام السابقة على إصدارات غنائية منفردة وحققت بها نجاحات جماهيرية كبيرة ونسبة مشاهدات عالية عبر موقع "يوتيوب"، وبعض من التطبيقات الموسيقية الشهيرة.

وقالت أحلام عن تفاصيل عملها في الألبوم عبر "تويتر": "صباح الخير على أصدقائي وإخواني وأخواتي، جمهوري الأقرب إلى قلبي أولا أحب أشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدي وألبومي، أنا كنت جدا بالحجر وعشان أسجل لازم أروح الاستوديوا والاستوديو يعني ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر، الآن الوقت صار أفضل".

اقرأ أيضا| محمد رمضان يتصدر التريند بأغنية ”يا حبيبي” مع جيمس

أضافت: "مع إني حريصة على تقديم الجديد والأفضل لكم، وإذا حبيت اتكلم عن ألبومي فهو جاهز بنسة 70% ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر وبعدها أعلن عن موعد نزول الألبوم، أما بالنسبة لعمل سينجل فهو مش في حساباتي أبداً لإني مركزة في ألبومي أكثر وممكن لو عندي عمل جاهز افاجئكم فيه كسينجل".

وأكدت أيضا أن ألبومها الجديد سيضم أغنية إماراتية وأن الألبوم سيضم 20 أغنية فأكثر، وأنها صورت أربع كليبات من ألبومها الجديد في بالي وفنلندا ومصر وباريس على أن يتم طرحهم تباعا.

وأشارت إلى أنها تعاونت مع كثير في الموزعين للتنويع والتجدد والمنافسة، حيث تعاونت مع: وليد فايد خالد عز ومدحت خميس وأسامة الهندي بشار وكمنجات هاني فرحات وغيرهم.

وقالت إنها ستتعاون مع ياسر بوعلي بعد نجاح تعاونهما في "أبرحل"، حيث يوجد 3 أعمال سبق تسجيلها في نفس توقيت طرح أغنية "أبرحل".

وستتعاون أيضا أحلام مع الملحن المصري محمود خيامي في عملين من كلمات الأمير سعود بن عبدالله، واصفة إياه بالإنسان اللي تتفائل بالعمل معه وأنها نجحت معه في "أعمال للتاريخ".

وطلبت أحلام من جمهورها عدم التخمين بشأن الأغاني والشعراء والملحنين الذين يتعاونون معها، مشددة على أنها الوحيدة التي يحق لها الإعلان عن كافة تفاصيل الألبوم.

آخر ألبومات أحلام الغنائية كان بعنوان "يلازمني خيالك" الذي تم طرحه عام 2016 وضم 10 أغنيات، أبرزهم" يستاهل الجرح، الجهات المستحيلة، ظنيت بك خيرا، حبيبي ما"، بالإضافة إلى أحدث أغنياتها المنفردة التي طرحت أحدثهم بعنوان "أنا ما أدري عن الناس" عبر موقع "يوتيوب".