الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

هدى المفتي تكشف حقيقة ارتباطها ومواصفات فارس أحلامها

هدى المفتي وويجز
هدى المفتي وويجز

كشفت الفنانة هدي المفتي حقيقة ارتباطها وموقفها من الارتباط وذلك بعد العديد من الشائعات والأنباء التي انتشرت حول ارتباطها بمطرب الراب ويجز.

حقيقة ارتباط هدى المفتي

قالت الفنانة هدى المفتي في حوارها التلفزيوني الأخير مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة cbc الفضائية إنها كانت على علاقة حب مع شخص لكن من طرف واحد، ولم تستمر، لافتة إلى أن هناك ممن اعترفوا لها بحبهم.

وأكدت أنها ليست مرتبطة حاليًا، وفيما يخص مواصفات فارس أحلامها، أوضحت هدى المفتي أنه ليس لديها موصفات محددة، معلقة: "لكن أحب يكون شخص أخلاقي وروحه جميلة".

وقالت إن آخر ما تفكر به هو الشكل أو الطول أو طريقة اللبس، قائلة: "أنا شخصية رومانسية وبحب الإنسان بعيوبه"، موضحة أنها لن تختار شخص يقلل منها.

تصريحات هدى المفتي برنامج معكم

وتحدثت هدى المفتي عن موقف لا ينسى لها ضمن أحداث فيلم "عمهم" الذي شاركت به مؤخرًا، وهو مشهد نزولهم في النيل هي والفنان محمد إمام.

وقالت إن هذا المشهد تم إضافته أثناء التصوير، قائلة: "لو كنت شوفته في البداية مكنتش همضي الفيلم وقرأت قرآن وحاولت أقنع نفسي وقلت أكيد مش هيضحوا بـ محمد إمام".

اقرأ أيضًا: «أصيبت بجلطة في الوريد وظلت بالعناية أكثر من شهر».. تفاصيل أزمة هدى المفتي الصحية

ووقتها حرص الفنان محمد إمام أن يهدأها لأنها كانت منهارة ورفضت تصوير المشهد خوفًا من الإصابة من أي أمراض بسبب النيل.