الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:04 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يستدرج مسنة عمرها 90 عاما داخل مزرعة ويعتدي عليها

شاب يعتدي على مسنة
شاب يعتدي على مسنة

شهدت منطقة نجفجاره الهندية، حادث ماسوي أمس الثلاثاء، حيث تعرضت امرأة تبلغ من العمر 90 عامًا للاعتداء والضرب بوحشية من رجل يبلغ من العمر 33 عامًا.

وبحسب موقع "تايمز ناو نيوز"، فى حوالي الساعة الخامسة مساءً، كانت المرأة المسنة تنتظر بائع الحليب خارج منزلها، وفى هذه الأثناء، اقترب شخص غريب من المرأة وأخبرها أنه سيأخذها إلى بائع الحليب.

وبالفعل، أخذ الرجل المرأة البالغة من العمر 90 عامًا إلى مزرعة ريولا خانبور، حيث زُعم أنه اعتدي عليها هناك، وعندما قاومت المرأة المتهم زُعم أنه ضربها بوحشية.

اقرأ أيضًا: رجل يقتل زوجته الحامل ويلقيها فى النهر لسبب غريب

ومن جانبها، طلبت المرأة من المتهم أن يتركها لأنها بعمر جدته ولكن لا يبدو أن هناك شيئًا يثنيه عن القيام بعمل فاحش، وفى غضون ذلك، سمع بعض القرويين صراخ المرأة واندفعوا لإنقاذها، وقبض القرويون على المتهم واتصلوا بالشرطة.

واستدعت الشرطة ابن المرأة المسنة ونقلتها إلى المستشفى، ووفقًا لتقرير المرأة الطبي القانوني، فقد تعرضت لإصابات متعددة فى جسدها وأعضائها التناسلية.

ويعيش المتهم، الذي يُعرف باسم سونو، فى قرية ريولا خانبور فى دلهي، كما تم حجزه بموجب الأقسام ذات الصلة من قانون العقوبات الهندي (IPC).

وبعد أن ظهر الحادث، زارت رئيسة المدينة سواتي ماليوال، المرأة الناجية وعبرت عن حزنها على تويتر، حيث قالت مليوال، إن الحادث البربري أصابها بالصدمة، لافتة أنها أثناء حديثها مع الجدة، قالت إنه يجب شنق المتهم.

وعند سؤال ماليوال حول سلامة النساء، قالت، إنه من امرأة تبلغ من العمر 90 عامًا إلى فتاة تبلغ من العمر 6 أشهر، لا يوجد أحد آمن اليوم.