الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:14 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتاة ثالثة.. مفاجأة جديدة في واقعة زواج ”فتاتي المنصورة” (فيديو)

واقعة فتاتي المنصورة
واقعة فتاتي المنصورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة اسمها أمنية شوقي تنفي علاقتها بالواقعة بالصور التي نشرت لها وربطتها بواقعة "فتاتي المنصورة"، حيث ظهرت صورها في حساب تحت اسم ريم محسن على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تدعي زواجها من فتاة أخرى اسمها شيرين مكاوي.

ونشرت الفتاة، التي تعمل "ميكاب آرتيست"، مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام"، والذي يتابعه على أكثر من 100 ألف شخص، وقالت فيه إنها تفاجأت بنشر صورها في الحساب المذكور، والذي استغل صورها وانتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية.

ميك أب أرتيست تنفي علاقتها بالواقعة وتهدد من ينشر صورها

وأضافت الفتاة أنها بصدد تحرير بلاغات ضد جميع من استخدموا صورها سواء مواقع أو صفحات عبر مواقع التواصل، مؤكدة أنها لا تعرف الفتاتين صاحبتي الحسابين المذكورين في واقعة الزواج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نهايه الموضوع دا !

A post shared by امنيه شوقى ???? (@omnia_shawkyy) on Sep 8, 2020 at 11:26am PDT

وأثار حسابان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يحملان اسم ريم محسن وشيرين مكاوي، عاصفة من الجدل عبر السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية عقب أن أعلنا زواجهما بعد فترة طويلة من الارتباط ووجود علاقة حب بينهما.

اقرأ أيضًا: أخيرًا هيجمعنا بيت واحد| فتاتان تعلنا زواجهما على فيسبوك.. وتحريك بلاغ للنائب العام

وتقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس "حملة خليها تنضف" ببلاغ للجهات المختصة والشرطة ضد الفتاتين اللتين زعمتا الزواج من بعضيهما، مشيرا إلى أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واقعة زواج المثليتين ريم محسن وشيرين مكاوي، بعد محاولات من الإقناع وموافقة الأهل، في دعوة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقانون والمبادئ والقيم الإنسانية.

وفحصت أجهزة الأمن صفحتي الفتاتين للتأكد من هويتهما وتحديد أماكن إقامتهما تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.