الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة أحمد فهمي لـ هنا الزاهد في عيد زواجهما الأول

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

حرص الفنان أحمد فهمي، على تهنئة زوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد، بمناسبة حلول الذكرى الأولى لزواجهما في مثل هذا اليوم 11 سبتمبر من العام الماضي 2019.

ونشر أحمد فهمي، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه بزوجته هنا الزاهد ظهرت خلالها بإطلالة جريئة باللون "الفوشيا" على شاطئ البحر، وعلّق قائلا: "كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى حاجة فى حياتى.. وبرافو إنك عارفة تروضينى.. أول عيد جواز".

ولاقت الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات من قِبل المتابعين والنجوم، ومنهم الفنان أحمد رزق الذي كتب: "دي ليها الجنة والله.. كل سنة وأنتوا طيبين".

اقرأ أيضا| في إطلالة مثيرة.. لاميتا فرنجية تستعرض حملها بالمايوه (صور)

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن "ويزو".

بينما آخر أعمال النجمة هنا الزاهد فيلم "الغسالة" الذي يعرض لها حاليا في دور العرض السينمائية، من بطولة النجوم: محمود حميدة، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى فانتازى، حول "عمر" دكتور فى كلية علوم، يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة فى الجامعة التى يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر تصنيع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضى لمحاولة اصلاح علاقته بحبيبة عمره التى تتزوج من عدوه.