الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقتها الخاصة.. أصالة تكشف عن بوستر آخر من ألبومها الجديد

أصالة
أصالة

روجت الفنانة السورية أصالة نصري، لألبومها الجديد الذي يحمل اسم "لا تستسلم"، وذلك عن طريق صورة جديدة لها من بوسترات الألبوم المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

انتهت أصالة من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد الذي يأتي باللهجة الخليجية، وينتظر عشاقها وجمهورها أيام على طرح الأغاني عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وشاركت أصالة جمهورها ومتابعيها بنشرها صورة لها من الألبوم عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير "انستجرام"، وكانت بعدسة المصور إيلي رزق الله، وهي تجلس على كرسي ضخم، وترتدي فستان من تصميم نيكولاس جبران.

وكانت المطربة السورية أثارت الجدل قبل أيام بعد أن حذفت جميع منشوراتها على حسابها الرسمي مما أثار دهشة الجميع، ولكنها فسرت الأمر بعد ذلك وقالت: "كنا رسمنا خطة جديدة لتسويق ألبومي لاتستسلم.. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانبًا".

وأضافت: "كي تكون صفحتي مخصصة لكل ما يتعلق بهذا العمل الذي هو بالنسبة لي، طوق النجاة الذي أنقذ روحي وقلبي من أعاصير الألم، ولكن لا شيء يكون إلا إن شاء الله".

اقرأ أيضًا: أمير كرارة يبكي في حفل زفاف شقيقته بحضور عائلي (صور)

وتابعت أصالة نصري قائلة: "ولأنني لم أفصل نفسي وما أشعر على الصعيد الإنساني، عن عملي الذي يتطلب بعض التنحي، والكثير من الحيادية.. إلا أنني لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية، وفعلت ما أفعله دائمًا وكان منشوري الثاني يدعم مشروعي الإنساني الذي تعهدت فيه لنفسي، أن أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أي شيء، أعبر عن تفاعلي وأفضفض عما يجول بخاطري".