الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:03 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل تكشف مدة تحضيرها للزواج وتعلم الطبخ (فيديو)

أمينة خليل وخطيبها رجل الأعمال عمر طه
أمينة خليل وخطيبها رجل الأعمال عمر طه

كشفت الفنانة أمينة خليل، خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي" على هامش احتفالها بالعرض الخاص لفيلم "توأم روحي"، مع أبطاله، عن استعدادها لحفل زفافها الذي ستحتفل به بعد عام ، ومن ضمن هذه التجهيزات هو محاولاتها لإتقان الطبخ.

وقالت "خليل"، خلال حوارها: "أنا بحب الطبيخ جدا، ووالدتي وجدتي حاولوا معايا إني أتعلم بس فشلت"، مؤكدة أن هناك عدة وصفات تحب أن تحضرها.

وأضافت: "لسه قدامي سنة على ما أتعلم الطبخ وأتجوز"، دون الكشف بشكل مباشر عن موعد حفل الزفاف أو مكان انعقاده.

وكانت أمينة خليل تصدرت منصة جوجل بعدما فاجأت الجمهور بالاحتفال بخطبتها على رجل الأعمال عمر طه، منتصف شهر يوليو الماضي، وسط عدد من أصدقائهم المقربين، وظهرت مرتدية فستانًا قصيرًا، له أكمام من قماش الشيفون، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت مكياجًا بسيطًا.

وبعدها يومين احتفلت أمينة مرة أخرى بخطوبتها، في الساحل الشمالي، وأثارت الجدل بظهورها بفستان جرئ، حيث ارتدت فستانًا من قماش الستان، وصفه البعض بـ "قميص النوم".

اقرأ أيضًا: نبيل الحلفاوي يكشف عن رأيه في رحيل فايلر من الأهلي

كما احتفلت أمينة خليل بعرض فيلمها الجديد "توأم روحي" في السينمات وشاركها بطولته حسن الرداد وعائشة بن أحمد وغيرهم، كما يعد آخر أعمال الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، من تأليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة بين بطلي العمل، تواجها العديد من المشاكل والأزمات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.