الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حرب شوارع.. إصابة 9 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

مشاجرة - ارشيفية
مشاجرة - ارشيفية

اندلعت مشاجرة بين 9 أشخاص صباح اليوم، بدائرة مركز دار السلام في محافظة سوهاج، إثر خلاف على توزيع إيراد سيارة نقل مشتركة بينهم؛ ما أسفر عن إصابتهم بجروح متفرقة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات دار السلام المركزي، وسوهاج الجامعي.

وكان مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بحدوث مشاجرة وسقوط عدد من المصابين بناحية "الكشح"، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز إلى محل البلاغ.

وكشفت تحريات المباحث الأولية بسوهاج، أن المشاجرة بين طرف أول يضم كلاً من "عماد س. ح."، 32 عامًا، حداد، و"شنودة ع. ع."، 18 عامًا، طالب، و"مينا ع. ح." 22 عامًا، ترزي، و"وليد س.ح."، 25 عامًا، محاسب، و"وائل س. ح."، 33 عامًا، محاسب، مصابين بجروح رضية وقطعيه متفرقة بالجسم، وتم تحويل الأول والثاني والثالث إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

مشاجرة -ارشيفية

 وطرف ثاني: "شنودة ن. م."، 50 عامًا، عامل، و"منقاريوس ر. س."، 51 عامًا، جزار و"عادل ش. ن."، 13 عامًا، طالب، و"عماد ش. ن."، 28 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم تحويل الأول والثاني إلى مستشفي سوهاج الجامعي.

وعلى الفور، تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات على توزيع إيراد سيارة نقل، يمتلكونها بالمشاركة بينهم، وتم تحرير المحضرر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.