الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 وفق القرارات الأخيرة لكل الهيئات والوزارات

صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020
صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020

أعلنت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020، على العاملين بالوزارات والجهات الإدارية المختلفة على 3 أيام، ضمن نظام لصرف المرتبات أعلنت الوزارة من قبل تطبيقه خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، بالتزامن مع تطبيق الموازنة الحكومية الجديدة.

 

اقرأ أيضا: قرار جديد من وزير التموين بشأن صرف الكمامة القماش ”إجباريا”

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020

 

ويبدأ صرف مرتبات سبتمبر الجاري يوم الثلاثاء 22 من الشهر الجاري، وتستهدف وزارة المالية بتطبيق هذا النظام ضمان عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي للصرف والحفاظ على صحة المواطنين، وسيتم الصرف للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ثم صرف مرتبات العاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم الأربعاء 23 سبتمبر، ثم صرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات في يوم الخميس 24 سبتمبر.

 

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 لكل الوزارات

وقالت وزارة المالية، إنه بمناسبة العام المالي الجديد، سيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة أيام 22 و23 و24 من الشهر الجاري، ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الأول الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة.

 

وتابعت وزارة المالية، في البيان الخاص بصرف مرتبات العاملين بالدولة، الصادر في وقت سابق، أن من بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الثاني التعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاستثمار.

 

وكانت وزارة المالية صرفت مرتبات شهر أغسطس للعاملين بالجهاز الإداري للدولة في أيام 23 و24 و25 من الشهر الماضي، وذكرت وقتها أن من بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الثالث والأخير التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية.

 

ومرتبات شهر سبتمبر ليست الأولى التي ستصرف في هذا الموعد من الشهر، قبل نهايته، بل صرفت وزارة المالية مرتبات موظفي الحكومة لشهر يوليو في موعد مبكر وبنفس نظام الصرف أيام 20 و21 و22 من الشهر قبل الماضي، وذلك بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المالي الجديد في أول يوليو، إلى جانب اقتراب عيد الأضحى الذي حل في اليوم الأخير من يوليو.

موضوعات متعلقة