جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 09:06 صـ 12 صفر 1442هـ
المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 16 سبتمبر 2020 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

ينشر "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020، لمتابعة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك بحسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 16 سبتمبر 2020

وقالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: إن القمر يرافق برج العذراء الترابي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج الترابية ومنها العذراء والثور والجدي.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يشهد اليوم انطلاقة فى بعض المسائل الجديدة، والجو العام ليس سلبيًا على الرغم من المتطلبات اليوم والتى يجب عليهم خلاله إنجاز أعمالهم بدقة وانتباه.


توقعات الأبراج اليوم برج الثور

من الأيام التى تشهد أجواء جيدة جدًا تسمح لهم بتكوين فكر مهم جدًا عن حياتهم الخاصة أو المهنية وتحقيق إنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة وجميع مواليد اليوم محظوظين.


حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون يومهم هناك نوعًا ما من الحنين إلى قصة معينة وهناك تغييرات هذه الفترة تحت تأثير القمر ببرج العذراء وقد يشعروا ببعض التوتر بعض الشئ، ولكن الجو العام ليس سلبيًا.

 

برج السرطان

يشهد مواليد برج السرطان اليوم أفكار واضحة ولديهم قدرة على التحرك بسرعة نحو هدفهم، وجميع مواليد البرج محظوظين اليوم خاصة 9 و 10 يوليو.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون يومهم به مصالحة مع الذات وهنالك بعض التحديات التى تتطلب منهم التركيز وتحديد أهدافهم منها، ويجب عليهم الانتباه إلى الأمور المالية.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء مع وجود القمر فى برجهم أن تتحسن أمورهم كليًا ويجب عليهم إنجاز جميع الأمور التى أجلوها خلال الفترة الماضية.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكون يومهم بطئ جدًا وهناك بعض الأمور المزعجة التى تنتظرهم، لذا يجب عليهم التعامل مع الأمور بهدوء حتى تحسن الجو العام غدًا.


برج العقرب

ينتظرهم يوم من الأيام الإيجابية والديناميكية جدًا وتعطيهم قوة ودعم وتأييد واليوم من الأيام السريعة والنشيطة والممتازة والفعالة ويجب عليهم الانتباه إلى السرعة والتسرع.


برج القوس

يعتبر مواليد برج القوس اليوم من الأيام المهمة ونجمهم صاعد، وهنالك بعض التحديات على مختلف الأصعدة ومسؤوليات مهنية أو عائلية يجب عليهم التعامل معها بإيجابية.


اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

مواليد برج الدلو اليوم من الأيام التى يمكنهم استغلالها فى تحسين وتطوير أمورهم، بعد انتهاء المعاكسات التى شهدوها خلال الفترة الماضية.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارًا من الأيام التى تشهد بعض المعاكسات الفلكية، واليوم متقلب ولكن مهم فى ظل تأثيرات القمر ببرج العذراء.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهار إيجابي جدًا تحت تأثيرات القمر ببرج العذراء واليوم من الأيام الرائعة جدًا، ويمكنهم استغلال اليوم فى التقدم على مختلف الأصعدة.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم