الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

الحزن يسيطر على عائلة المطربة مروة ناجي.. والجمهور يدعو بالرحمة

مروة ناجي
مروة ناجي

كشفت المطربة مروة ناجي، عن وفاة والدها من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث نعته من خلاله وكتبت: "البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الحبيب الحاج ناجى عبد الصمد اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله".

وأضافت مروة ناجي، خلال المنشور داعية له حيث كتبت: "اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وذرية خيرًا من ذريته و زوجًا خيرًا من زوجه، اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد والدي برحمتك يا أرحم الراحمين".


اقرأ أيضًا: بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب.. تعرف على عمر داليا إبراهيم وأعمالها والدور الأجرأ في مشوارها

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور وحرصوا على الدعاء لوالد مروة ناجي بالرحمة والمعفرة والصبر لها وللأسرة.

على جانب آخر، طرحت مروة ناجى أواخر شهر يوليو الماضي أغنية جديدة بعنوان "عايشة بيك" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هانى عبد الرحمن، وألحان محمد صبرى، وتوزيع محمد شفيق، وتولى إخراج الكليب أحمد جريزمان، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ولمروة ناجي تجارب أخرى في التمثيل حيث شاركت في بطولة مسلسل "تفاحة آدم" أمام النجم خالد الصاوي ، كما شاركت في مسلسل "أهو ده اللي صار"، كما شاركت في مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار.