الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلم الموبايل تحول إلى كابوس.. حكاية انتحار طالب ميت رهينة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حَلم الطالب صاحب الـ17 عاما، بشراء هاتف محمول جديدا، كمثل أصحابه بقرية ميت رهينة التابعة لمركز البدرشين، جنوب الجيزة، وبعرضه الأمر على أسرته، كان ردهم عليه.. "العين بصيرة والإيد قصيرة".

قرض لشراء "الموبايل"

فكر الطالب في حيلة لتحقيق حلمه وشراء "الموبايل"، ليتوجه إلى أحد مكاتب تسهيل القروض، لإقتراض مبلغا ماليا، وبعد تقديمه الأوراق المطلوبة، أبلغه الموظف بالمكتب أن ميعاد الرد عليه بالموافقة أو الرفض بعد أسبوع من تقديمه الأوراق.

اقرأ أيضا: ”بيسرق قوت الغلابة”.. صاحب طاحونة يستولى على بطاقات تموينية خاصة بصرف الخبز بالأقصر

التوجه إلى المكتب 

توجه الشاب إلى المكتب في الميعاد المحدد على أمل أن يوافق على طلبه، ويحقق حلمه، لكن كانت الصدمة بإنتظاره، وقوبل طلبه بالرفض.

اقرأ أيضا: ”4 عربيات ملاكي” لتنفيذ سرقة مليون جنيه من خليجي داخل مصنعه باكتوبر

انتحار الطالب

واسودت الدنيا أمام أعين الطالب ليعود إلى منزله، ثم يتوجه إلى غرفته وأغلق بابها، مقررا الإنتحار، ليشنق نفسه، وتكتشف جثته بعد ساعات من تغيبه.

بلاغ بالواقعة

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة إخطارًا من مدير قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة البدرشين، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طالب مشنوقا داخل منزله بالقرب من المسجد الكبير، بقرية ميت رهينة بنطاق المركز.

اقرأ أيضا: 50 ثانية تنمر على طفلين سودانيين.. الفيسبوك ينصرهما والأمن يضبط بطلة الفيديو (صور)

العثور على الجثة

دقائق معدودة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة تبين انتحار طالب في العقد الثاني من عمره شنقًا، وعدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاته.

نقل الجثة إلى المشرحة

وتم نقل الجثة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.