الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية.. وتخفيضات على تذاكر العروض العربية

عروض الصوت والضوء
عروض الصوت والضوء

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، اليوم الخميس، برئاسة محمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن تغيير مواعيد عروض الصوت والضوء بمناطقها الخمسة "الأهرامات، والكرنك، وفيله، وأبو سمبل، وادفو"، وذلك لتنشيط السياحة الداخلية وإعادة السياحة بوجه عام.

وأضافت الشركة، أنه تم إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة والحرص على التباعد الاجتماعي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال عبدالعزيز، إنه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء في كل المناطق، وذلك إعتبارًا من أول أكتوبر المقبل، على أن تكون في مناطق الهرم، الكرنك، وأبو سمبل في الـ7 مساءً، ومنطقة أدفو الساعة الـ6 مساءً، ومنطقه فيله الساعة الـ6.30 مساءً.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، أنه سوف يتم تمديد فترة التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغة العربية، خلال شهر أكتوبر لتصبح 45 جنيها بدلا من 80 جنيها، وسعر التذكرة الـ"vip" خفضت لـ65 جنيها بدلا من 100 جنيه.

وأكد عبدالعزيز، أنه سيتم إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفة، حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء، بكل الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، والالتزام التام بذلك، مشيرًا إلى أنه يمكن السائح أيضًا استخدام سماعات الترجمة الفورية للاستمتاع بلغة بلده في ي وقت.

اقرأ أيضًا: 30 سفيرًا في مصر يتفقدون مطار شرم الشيخ الدولي

موضوعات متعلقة