الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضا عبدالعال يختار البديل الأنسب لفايلر.. وسبب الخسارة من الأهلي والزمالك

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

كشف رضا عبدالعال، مدرب فريق طنطا، سبب الخسارة من الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمدرب الأنسب لقيادة الأهلي في المرحلة المقبلة، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وقال عبدالعال في تصريحاته لإذاعة "ملعب الصقر": "لاعبو طنطا جيدون، لكن غياب الثقة الفترة الأخيرة بسبب الخسائر وتغيير الأجهزة الفنية هي سبب فيما حدث في بعض المباريات، والخسارة مؤخرًا من الأهلي والزمالك في بطولة الدوري".

وخسر رضا عبدالعال ثاني مباراة له في الدوري أمام الزمالك بنتيجة 3-1، قبل أن يتلقى الهزيمة من الأهلي أمس بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وأرجع عبدالعال سبب الخسارة من الأهلي والزمالك في الجولتين الماضيتين بسبب فارق الإمكانيات بين قطبي الكرة المصرية وفريق طنطا.

وأضاف:" لم أجلس في الاستوديوهات التحليلية للتنطيط، دربت عشرين عامًا في الدرجة الثانية، ومن يعمل فيه فهو مدرب مخضرم".

وأكمل :" أنا مرتبط بعقد مع نادي طنطا يستمر لمدة موسم ونصف، لم أدرب طنطا للفسحة، ولن أرحل عن الفريق إلا لتدريب منتخب مصر".

واستطرد:" المدرب الأجنبي للأهلي في الوقت الحالي بعد رحيل فايلر مخاطرة كبيرة، قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

اقرأ أيضًا: مصير فايلر | عرض جديد من الأهلي.. والخطيب يرفض اتفاق ”جنتلمان”

واختتم: " الأفضل للأهلي في الوقت الحالي هو مدرب محلي من أبناء الأهلي لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، أرى أن أحمد كشري أحسن مدرب في الدور الثاني، قدم نتائج جيدة مع أسوان، رغم محدودية الإمكانيات، لو قاد الأهلي سينجح، في ظل فارق الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الأهلي".

موضوعات متعلقة