الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”20 دقيقة سُكر وممارسة رذيلة وصدمة الابن”.. فيديو يرصد علاقة شاب وخالته بـ15 مايو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

داخل شقة مكونة من 3 غرف وصالة بالطابق الخامس بأحد العقارات، بمنطقة 15 مايو أقامت سيدة أربعينية العمر، علاقة غير شرعية مع نجل شقيقتها العشريني العمر، مستغلة غياب نجلها في عمله طوال النهار، حتى يخلو لهما الجو.

علاقة بين سيدة ونجل شقيقتها

كعادته توجه "أحمد" إلى منزل خالته لممارسة الرذيلة معها، حاملا في يده 3 زجاجات خمور، وصعد إلى منزلها المكون من 6 طوابق، ليشاء القدر أن تكشف علاقتهما المحرمة ويسقط جثة هامدة، حيث تصادف قدوم "سيف" ابنها من عمله  بأحد مصانع الرخام بمنطقة شق الثعبان، مبكرا في ذلك اليوم.

اقرأ أيضا: ”رياضي وعمري ما شربت حشيش”.. مرشح يطعن على استبعاده من الانتخابات بسبب المخدرات

الابن يشاهد والدته تمارس الرذيلة

فتح الابن باب شقته ولدى الدلوف إلى الداخل تناهي إلى سمعه أصوات من داخل غرفة نوم والدته، وبالتوجه إلى الغرفة لمعرفة مصدر الصوت تفاجأ بنجل خالته يمارس الرذيلة مع والدته.

سقوط العشيق من الدور الخامس

تفاجأت الأم ونجل شقيقتها بـ"الابن"، ليسرع العشيق محاولا الهرب بعد إرتداء بنطاله، لكن وقعت مشاجرة بين الشابين داخل غرفة النوم، نتج عنها تحطيم باب الغرفة وكسر بعض محتوياتها، ليهرب منه في النهاية بإلقاء نفسه من الشقة سكنهم بالطابق الخامس.

اقرأ أيضا: صورها في وضع مخل أعلى سطح منزلها.. ماذا ”فعل أحمد بسام زكي”؟ مع ثاني ضحاياه؟

ذهول الجيران

حالة من الذهول أصابت أهالي الشارع لحظة مشاهدتهم جثة شاب ملقى على الأرض غارقا في دمائه، ليبلغ الأهالي قسم الشرطة.

علاقة محرمة استمرت 20 دقيقة

دقائق معدودة وحضرت قوات الشرطة، وفرضت كردونا أمنيا بمحيط الجثة، لمعاينتها، كما فحصت الشرطة كاميرات المراقبة المركبة بالمحلات التجارية محيط العقار محل الواقعة، إذ تبين أن إحدي الكاميرات رصدت لحظة دخول المتوفي ولحظة سقوطه من الطابق الخامس، إذ تبين أنه جلس في الشقة محل الواقعة لمدة 20 دقيقة قبل حضور الابن.

اقرأ أيضا: ”كان عنيف معايا”.. لماذا أنهت الفتاة القاصر علاقتها بـ”أحمد بسام زكي” بعد 3 مقابلات جنسية؟

بلاغ للشرطة

تلقى قسم شرطة 15 مايو بلاغا يفيد بعثور الأهالي على جثة شاب سقط من الطابق الخامس بدائرة القسم، بالفحص واجراء التحريات تبين أن الشاب المتوفى حاول الهرب من ابن خالته بعدما ضبطته يمارس الرذيلة مع أمه.

اقرأ أيضا: نزع ملابسها العلوية.. ماذا فعل أحمد بسام زكي مع فتاة قاصر داخل سيارته؟

سماع أقوال الابن

بسماع أقوال المتهم؛ أكد أنه خلال رجوعه من العمل إلى المنزل فتح باب الشقة وسمع أصوات غير مألوفة صادرة من غرفة نوم والدتهن وعندما بادر باستطلاع الأمر وفتح الباب فوجئ بوالدته في وضع مخل في حضن ابن شقيقتها، وعندما حاول التعدى عليه قفز المتهم من نافذة الطابق الخامس، هروبا من بطش ابن خالته به وخوفا من الفضيحة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وغحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا: ”بياخد فلوس بسيطة”.. ماذا قالت والدة ضحايا ”مدرس المقطم”؟