الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:21 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

امرأة غلبت الشيطان.. عاد زوجها من الخارج ليكتشف طفلة السفاح

علاقة غير شرعية - تعبيرية
علاقة غير شرعية - تعبيرية

وقفت خلف باب غرفتها تلطم خديها بعدما عادت من الخارج، وقد علمت من طبيبها الخاص بأنها تحمل في أحشائها طفلة سفاح لرجل غير زوجها، تملكتها الحيرة وأخذت تفكر كيف تتخلص من الكارثة التي ألمت بها؟، خاصة وأن زوجها يعمل خارج البلاد في إحدى الدول العربية، فأخذت تفكر والشيطان يجلس بجوارها يهمس في أذنيها بضرورة رجوع زوجها إلى القاهرة.

حجج كثيرة اخترعتها الزوجة الخائنة حتي تقنع زوجها بالعودة إلى القاهرة، فلم تجد أمامها سبيلا سوي أن تخبره بأن أحد أطفاله مريض وتحتاج إلى وجوده بجوارها، وبالفعل نجحت خطتها بعدما أخبرها زوجها بأنه حجز رحلة طيران وخلال أيام سيكون بين أحضانهم، هدأ روع الزوجة وخوفها نسبيا وبدأت تفكر في الخطوة التي تليها.

مرت عدة أيام ووصل الزوج إلى القاهرة، وإذا بباب الشقة تدق عليه يد من الخارج، مع كل طرقة كاد قلب الزوجة أن ينخلع من مكانه، لتأخذ نفسا عميقا وتذهب لتفتح ويبدو على وجهها علامات الشحوب، وتستقبل زوجها بترحاب شديد معربة له عن اشتياقها بشكل جم، وهو ما جعل الشك يساور قلبه لأن هذا الاستقبال يصاحبه ارتباك على غير عادة الزوجة، ولكنها فسرت ذلك بسبب مرض طفلها.

اقرأ أيضًا: «سمعتي معروفة ومش هغامر بيها».. طبيب عظام الجيزة ينكر واقعة التحرش بمريضته

دموع تنهمر من أعين الزوجة خوفا من أن ينكشف أمرها لما اقترفته من إثم في حق زوجها، ولكنها وضعت خطة ولابد أن تسير كما خططت لها، أيام عاشها الزوجان داخل شقتهما في هدوء تام ولكن الزوجة تشعر بفوضي داخلها وترتب لإخباره بحملها قبل سفره بعدما أبلغها أنه سيعود مرة أخري إلى الدولة العربية التي يعمل بها.

قبل يومين من سفر الزوج أخبرته زوجته أنها أجرت اختبار حمل لتكتشف أنها حامل في طفلهما الثالث، خبر سعيد تلقاه الزوج قبل مفارقتهم للسفر، يوميا يجري اتصالاً هاتفيا لرؤية زوجته وأطفاله، ولكن بعد مرور 3 أشهر يخبره أشقائه بأن زوجته قد وضعت أنثي، استنكر الزوج ميعاد الولادة وبدأ في حساب الفترة ما بين نزوله إلى القاهرة وسفره للعمل خارج البلاد ليجد أنها لم تكمل التسعة أشهر.

حجز الزوج المخدوع تذكرة طيران على الفور إلى القاهرة وعاد مباركا لزوجته طالبا منها أن يأخذ مولودته الجديدة إلى الخارج لشراء بعض الملابس لها ليذهب بها إلى الطبيب لإجراء تحليل DNA وتعود بالطفلة لأحضان أمها مرة أخرى.

مر حوالي يومين وظهرت نتيجة التحليل التي جاءت كالصاعقة على أذن الزوج بأن الطفلة صفاتها الوراثية لا تتطابق معه إطلاقا وهو ما يعني أنها ليست من صلبه، بحركة بطيئة بدأ الزوج يجر قدميه واحدة تلو الأخرى ذاهبا إلى منزله، ليسأل زوجته عن والد الطفلة فتحدث مشادات فيما بينهما حول كونها طفلته.

اجتمع أهل الزوجين معا لحل المشكلة التي دارت فيما بينهما يتضح أن الزوجة كانت تقيم علاقة غير شرعية مع غير زوجها نتجت عن حملها سفاحا، فأبلغ الزوج الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض على المتهمة ووجهت لها تهمة الزنا والتزوير في أوراق رسمية بنسب طفلة زورا لغير أبيها، بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة مع المتهمة قررت إحالتها إلى محكمة جنايات القاهرة والتي قضت بمعاقبتها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات عما نسب إليها من اتهام.