الإثنين 26 أكتوبر 2020 02:10 مـ 9 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

نادر شوقي: طارق يحيى يشعل الفتنة ولم نُعامل باحترام من الزمالك

الجونة
الجونة

عبر نادر شوقي، المدير التنفيذي لنادي الجونة عن غضبه من تصريحات طارق يحيى، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن تصرفات بعض لاعبي الجونة، تجاهه والتي بدرت منهم عقب انتهاء أحداث المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 30 لبطولة الدوري الممتاز.

وخلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال نادر شوقي: "نادي الجونة محترم ويمتلك لاعبين محترمين.. عندما يتعدى أحد الخط الأحمر لن يجد مكان فيه".

وأضاف: "لا يوجد لدينا لاعب قليل الأدب، نحن مؤسسة محترمة، ما أعرفه أن أي مدير فني محترم يصرح عن المباراة فنيا وليس ليقول لاعب تجاوز في حقه وهذا لم يحدث".

وتابع: "اليوم لم تتم معاملتنا بطريقة محترمة ومع ذلك سكتنا، الزمالك يعتبر الجونة عدوه، شعرت أنني من خارج مصر، وليس من الذكاء أن يصدر تصريح لمدير فني في هذا التوقيت خاصة واننا نعلم التوتر بين الناديين".

اقرأ أيضًا: أول رد من أحمد ياسر ريان بعد فوز الزمالك على الجونة

وواصل: "كابتن طارق يحيى يعرف رقمي ورقم حسام غالي، لو يريد احتواء أزمة لو كان هناك أزمة من الأصل، لكن إنه يصرح بذلك في وسائل الإعلام ويقول اللاعبان الذين ينتمون للأهلي تجاوزوا، هل من العقل ذلك هو بهذا التصريح يشحن جماهير الزمالك ضد اللاعبان".

وأردف: "من وقت عملي في الجونة لم أرى خروج عن النص من أي لاعب، لا نريد إشعال النيران، اليوم كان هناك سباب وألفاظ في المقصورة، لماذا يتم التعامل هكذا مع الجونة،لو لم يكن الاستاد به جماهير لم نكن سنخرج أحياء من الملعب، هل نحن فعلنا ذلك معكم".

لست وكيلًا للأهلي

واختتم: "عندي استعداد أجلس وأبادر مع مسؤولين الزمالك لكي نخف التوتر، لأن ما يحدث غير طبيعي، ويقولون لأنني وكيل للأهلي، هذا أمر غريب فلدي كياني المستقل.. وأقول لو طارق يحيى لو حدث أي تجاوز من اللاعبين سنعاقبهم وسنعتذر له".

 

 

 

رياضة الطريق اخبار الرياضة كورة الاهلي الزمالك طارق يحيى نادر شوقي الجونة حسام غالي