الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:27 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابتهم بكورونا.. الترجي يعلن خضوع فريقه للحجر الصحي 

فريق الترجي
فريق الترجي

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي إخضاع كامل عناصر الفريق الأول لكرة القدم، من لاعبين وباقي الطاقم الطبي والبدني إلى الحجر الصحي.

وقال الترجي في بيانه "بعد تعرض كل الطاقم الفني للترجي والمكون من معين الشعباني ومجدي التراوي وعثمان النجار إلى الإصابة بفيروس كورونا، وكذلك إصابة كل من من دكتور الفريق ياسين بن حمد والمعد البدني صبري البوعزيزي وأخصائي العلاج سيف الدزيري".

وأوضح البيان "قررت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي إخضاع كامل عناصر الفريق الأول لكرة القدم، من لاعبين وباقي الطاقم الطبي والبدني إلى الحجر الصحي لمدة أسبوع مع متابعة كل الحالات".

واختتم الترجي بيانه "تمنياتنا بالشفاء لكل المجوعة والعودة السريعة إلى سالف نشاطها في أحسن الظروف".

أمير مرتضى يساند باتشيكو

حرص أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على التواجد في تدريبات الفريق من أجل مساندة الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وذكر موقع الزمالك أن أمير مرتضى قام بمتابعة المران لتسهيل مهمة المدرب البرتغالي من خلال تجهيز كل الأمور الإدارية للفريق قبل السفر إلى الإسكندرية قبل مباراة المصري البورسعيدي.

ويواجه الزمالك فريق المصري على استاد برج العرب في الجولة الحادية والثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضا:

تفاصيل جلسة باتشيكو مع مصطفى محمد