الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:01 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| زوج: مراتي بتحط لابنى منوم في الببرونة

خلافات زوجية
خلافات زوجية

تقدم شخص يدعى "حسام. ا"، صاحب الـ30 عامًا، منسق حفلات بفندق مشهور، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة مدينة نصر، طالب فيها بتطليق زوجته "رحاب.م" 23 سنة، ربة منزل.

وقال حسام في دعواه أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر: "زوجتي بتحط لطفلها الصغير حبوب منومة في ببرونة اللبن عشان تعرف تنام وترتاح من صوت بكائه".

اقرأ أيضًا: زوجة تصرخ في محكمة الأسرة: بيهددني بالساطور عشان طلبت الطلاق

واضاف الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة: "زواجنا بدأ منذ ثلاث سنوات عن قصة حب نشأت بيننا بعد التعرف عليها في حفل زفاف، وقتها طلبت من شقيقتها التقدم والتعرف عليها، وبعد التحدث معها، وتمسكت بالزواج منها لحبي الشديد لها وحسيت أنها حياتي الجديدة والأمل، وبالفعل لم يمر سوى 3 شهور وتم الاتفاق على الزفاف وانتقلنا لعش الزوجية".

وأضاف حسام في دعواه أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر: "مرت الأيام الأولى من الزواج في حب وسعادة متبادل بيننا، إلى أن أنجبت مراتي طفلى الجميل التي أكملت سعادتنا الزوجية، خلال أيامها الأولى قامت والدتي بمساعدتها على تربية الطفل لإقامتنا معها بنفس الشقة خلال أيام الولادة، وبعد إتمام طفلي للأربعين نقلنا إقامتنا بمنزلنا، ووقتها دخلت المشاكل بيننا".

وأكمل الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة: "وفي يوم لاحظت على طفلي النوم بطريقة غريبة لم أجده مستيقظ للهو معه، كما يفعل كل أب مع طفله، فتحدثت مع مراتي عن نومه الغريب، وردت قائلة" طول ما هو شبعان ومغير يفضل نايم على طول"، فتركتها وظل الوضع لمدة 15 يومًا ولم أجد عين طفلي مفتوحة، دخل الخوف الى قلبي فطلبت من مراتى عرضه على طبيب لكنها رفضت وتظاهرت أمامي بأنها تعلم أصول تربية الأطفال".

وتابع الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة مدينة نصر:" أصبح الوضع مش طبيعي، وجلست يوم إجازتي الاسبوعية بالمنزل حتى أعلم ما تفعله مراتي بطفلنا وجدتها تضع حبوب منومة بببرونة اللبن، فأسرعت إلى الصيدلية الموجودة تحت المنزل وعلمت بأنها حبوب منومة تستخدم من عمر 10 سنوات، وغلط على الأطفال والرضع، وتأثيره يصل إلى ضمور في عضلات المخ".

ويختتم الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر: "تحدثنا سويا حتى أمنعها من تلك التصرفات الغربية"، لكنها ترد قائلة، "ولاد أخواتي كلهم كدة".

ويختم الزوج: "بعد انتظار فترة طويلة على أمل أن تتخلى عن تفكيرها، غادرت الزوجة لمنزل أهلها، فلجأت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى تطليق، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها".