الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:29 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حفل الزفاف.. معلومات عن أمير شاهين وزوجته منة جاب الله وعمرهما (صور)

أمير شاهين ومنة جاب الله
أمير شاهين ومنة جاب الله

تصدر اسم الفنان أمير شاهين، مؤشرات البحث على جوجل، بعدما احتفل بزفافه أمس الجمعة على المونتيرة منة جاب الله، وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وذلك بعد مروو أكثر من أسبوعين على خطبتهما.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور، منهم لبلبة، ليلى علوي، يسرا، منة شلبي، محمد منير، هنا شيحة، هالة صدقي، أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، هاني رمزي، هاني سلامة، بشرى، والإعلامية بوسى شلبى، بالإضافة إلى عمرو دياب وتامر حسني الذان أحيا الحفل.

معلومات عن منة جاب الله

 

منة جاب الله هي شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، تبلغ من العمر 31 عامًا، تخرجت من المعهد العالي للسينما، وتعمل بمجال المونتاج، فبدأت العمل كمساعد مونتير، ومن ثم مونتيرة.

شاركت خطيبها أمير شاهين من خلال فيلم "حرام الجسد" الذي عرض عام 2016، كمونتير مساعد، ومونتيرة في مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي عرض في رمضان 2020.

وكانت أمير شاهين قد جمعته قصة حب كبيرة مع الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، التي توفيت عام 2015 بعد معركة مع مرض السرطان، حيث كشف من قبل خلال استضافته في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، عن أسرار علاقة الحب التي جمعته بالراحلة، مشيرًا إلى أنه كان على وشك أن يعلن خطوبته عليها، وأنها هي حب حياته.

معلومات عن أمير شاهين

أمير شاهين من مواليد 1 يناير 1977، حيث يبلغ من العمر 43 عامًا، وهو شقيق النجمة إلهام شاهين، شارك كطفل في العديد من الأعمال منها فيلم "السجينتان" من بطولة إلهام ساهين وسماح أنور ويوسف شعبان، وفيلم "آه يا بلد آه"، بطولة حسين فهمي.

اقرأ أيضًا: ساويرس ومحمد رمضان| قبلة ”الأسطورة” من فوق المسرح.. ورجل الأعمال يرد برسالة

وشارك أمير شاهين وهو شاب في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، منها مسلسل "فوق السحاب"، "يوميات زوجة مفروسة"، "السرايا"، "ليالي الحلمية"، "قسمتي ونصيبك"، "امرأة في ورطة"، "اكرأة من نار"، "بنت أفندينا"، ومن الأفلام: "ريحانا"، "هز وسط البلد"، "سجن بلا قطبان"، وغيرها من الأعمال.