الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:22 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتحي عبد الوهاب يتحدى سوسن بدر بإطلالة فرعونية ويوجه لها رسالة (صورة)

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

في أحدث ظهور له شارك الفنان فتحي عبد الوهاب، جمهوره بإطلالة ذات طابع فرعوني مستعينًا ببرنامج الفوتوشوب، متحديًا النجمة سوسن بدر التي اشتهرت بملامحها الفرعونية وظهرت مؤخرًا بأكثر من جلسة تصوير وهي تجسد دور الملكة الفرعونية.

ووجه فتحي عبد الوهاب رسالة إلى سوسن بدر مداعبًا إياها، على صورته التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتب: "مع تحياتي لمدام سوسن بدر".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "سوسن بدر: أنا عملتها قبلك، فتحي عبد الوهاب: أنا عملتها أجمد"، "مش ممكن دا انت فرعوني جدا"، "سوسن بدر: أنت عايز تقطع على شغلي أنا، إنت متعرفش أني فرعونية جدا ولا إيه".

أحدث أعمال فتحي عبد الوهاب

في سياق غير متصل عن أحدث أعمال فتحي عبد الوهاب، حيث ينشغل بتصوير مشاهد دوره في مسلسل "القاهرة كابول" مع طارق لطفي وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.‎

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها| صابرين قبلت بالزواج على ”ضرة”.. ورحلتها مع الحجاب عرضتها للهجوم

وتدور أحداث المسلسل التي تعتمد على الإثارة والتشويق، والمقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل 2021، بعد تأجيل عرضه من مارثون رمضان 2020، على 3 شخصيات رئيسية، وهم الإعلامي ويجسده فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوي، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفي.