الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لكسر حاجز الذكور والإناث.. فستان رجالي بـ34 ألف جنيه (صور)

فستان رجالي بسعر 34 الف جنيه
فستان رجالي بسعر 34 الف جنيه

أعلنت شركة جوتشي Gucci عملاقة الأزياء العالمية، عن فستان رجالي جديد برتقالي اللون بقيمة 1700 جنيه إسترليني ما يعادل 34 ألف جنيه مصري مع شريط "فيونكة" مصنوعة من الساتان على المقدمة، وذلك بهدف محاربة الفكرة النمطية عن الذكورة.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يعتقد المسؤولون عن العلامة التجارية، أنه يبدو رائعًا مع بنطلون جينز ممزق وحقيبة رجل وقبعة صوفية مزركشة، كما أن هناك نسخة مطبوعة من نفس الفستان تتميز بالأزهار عليه مقابل 1150 جنيهًا إسترلينيًا.

وتقول الشركة الإيطالية عن تصنيعها للفساتين باهظة الثمن عبر موقعها على الإنترنت: "أنه مستوحى من إطلالات الجرونج من التسعينيات ومُصمم فوق بنطلون جينز ممزق، ويعكس هذا الثوب الترتان بألوان دقيقة فكرة الانسيابية التي تم استكشافها فى عرض أزياء خريف وشتاء 2020، مما يؤدي إلى تعطيل الصور النمطية السائدة بين الهوية الجنسية بين الذكور والإناث.

اقرأ أيضًا: ”موضة 2020”.. بنطلون ”الجينز المتسخ” يغزو الأسواق العالمية بـ22 ألف جنيه (صور)

وأضافت الشركة: أن "طوق بيتر بان" المتباين والتطريز المدبب على المقدمة عنصرًا مستوحى من الطفولة، فضلًا عن أن القطع ذات الطرق المتنوعة للارتداء والأناقة تمثل جزءا من الروح الفردية لكل شخص على حده، بالإضافة إلى أن الثوب البرتقالي والبيج من القطن مع فيونكة من الساتان فى المقدمة، مصنوع من القطن بنسبة 100 %، ويتميز بأكمام قصيرة وتطريز مدبب وأزرار أمامية.

جدير بالذكر أنه يتميز هذا القميص الطويل بعلامة" Gucci Liberty "على ظهره.