الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:35 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طأطأ وطماطم” على مسرح تياترو آفاق في أكتوبر ورسالة عن الهجرة للشباب

مسرحية طأطأ و طماطم
مسرحية طأطأ و طماطم

أعلن المخرج أحمد كامل عن استعداده لتقديم عرض مسرحية "طأطأ وطماطم" يوم 27 أكتوبر، على مسرح تياترو أفاق، في تمام 5 مساء، بسعر تذكرة 40 جنيهاً.

وتدور أحداث العرض في إطار كوميدي اجتماعي، وتتناول مشكلة تطلع الشباب للهجرة في الخارج، حيث يرى كل شاب حلم الهجرة، هو الذي سيحقق له أحلامه، ولا يرى الصعوبات التي سيواجهها بعد السفر والتي قد تكون أسوأ من بلده ووطنه، وتناقش رؤية العرض رسالة للشباب لكي يجتهدوا في بلدهم وهي أحق بهم من أي مكاناً آخر.

اقرأ أيضا| منى إش إش عن تجربتها مع كورونا: ”بنقوي بعض وعاملين نفسنا مافيناش حاجة”

وكشف المخرج أحمد كامل عن سبب اختياره لفكرة العرض في تصريح خاص لـ"الطريق": "أنا عايز أقول للشباب أن ربنا كاتب لكل واحد فينا رزقه، وهياخده مهما كان، أنت بس اسعى واتعب وربنا هيكون جمبك، وأتعلم إزاي تبقي حاجة في بلدك وتعمرها وتغير الحاجة اللي مش عجباك للأحسن، نستعد لعرضين بعد الانتهاء من (طأطأ وطماطم) وهم مسرحية (شريف وعفيف) و(ذو إنسان)".

"طأطأ وطماطم" بطولة طارق كمال، مجدي محمد، هاجر محمد، يوسف سيد، سامح أحمد، أحمد كامل، سلمى هاني، كريم عبد الهادي، محمد نعيم، مخرج منفذ أحمد أبو العزم، مساعد مخرج ضحى سيف، تأليف وإخراج أحمد كامل.

يذكر أن آخر أعمال المخرج أحمد كامل مسرحيات "إدمان نصفي، خلوصي الدحيح، لسه فينا خير"، وأفلام: "أرض اللعنة، كابوس الندم، خيرها في غيرها".