الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رجل يدخل موسوعة جينيس.. 125 مغرفة على مخروطة آيس كريم واحدة (فيديو)

رجل يدخل موسوعة جينيس من الايس كريم
رجل يدخل موسوعة جينيس من الايس كريم

سجل الإيطالي ديميتري بانسييرا، رقمًا قياسيًا جديدًا فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية مؤخرًا بإضافة 125 مغرفة من الآيس كريم على مخروط واحد، وفقًا لتايمز ناو نيوز.

ووفقًا لموسوعة جينيس، كان بانسييرا هو صاحب الرقم القياسي السابق فى عام 2013 عندما وازن 85 مغرفة من الآيس كريم فى مخروط واحد أيضًا، لكن تم كسر إنجازه المذهل بواسطة Ashrita Furman، الذي تمكن من وضع 123 مغرفة على مخروط واحد.

واستعاد بانسييرا رقمه القياسي فى La Notte Dei Record، وهو عرض خاص بتلفزيون جينيس فى إيطاليا.

بينما كان مخروط ديميتري يرتفع بمغرفة تلو الأخرى، تابع الجمهور فى ذهول إنجازه المهمة، وفى النهاية قام الحكام بإحصاء العدد الإجمالي للمجارف وأعلنوا رقمًا قياسيًا جديدًا فى موسوعة جينيس.

اقرأ أيضًا: رجل يدخل موسوعة جينيس.. 46 بكرة مناديل على رأسه (فيديو)

يذكر أنه تم تسجيل ثلاثة أرقام قياسية جديدة على الأقل فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية فى الأسابيع القليلة الماضية.

وحقق رياضي فى دبي اسمه أزمات خان من باكستان رقمًا قياسيًا جديدًا فى الجري أسرع ميل أثناء مراوغة كرة السلة، لقد حقق هذا الإنجاز فى 6 دقائق وثانية واحدة فقط، اشتهر خان بالمشاركة فى مختلف مسابقات الجري لمسافات طويلة عبر الإمارات العربية المتحدة، والتي تتراوح من 3 كم إلى 42 كم.

وقبل أسبوع من ذلك، حطمت امرأة تدعى Adrienne Long رقم جينيس للأرقام القياسية لعناقها شجرة لأكثر من 10 ساعات، ووقع الحدث فى بلدة تسمى تشاتانوجا، التي تقع فى ولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت قد لفت ذراعيها حول شجرة جوز كانت تقع فى حديقة التراث فى المدينة.

فى سبتمبر، حصلت امرأة بريطانية تدعى ليا شوتكيفر على رقم جينيس للأرقام القياسية لاستهلاكها 10 كعكات مربى في 3 دقائق فقط.