الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل يدخل موسوعة جينيس.. 46 بكرة مناديل على رأسه (فيديو)

رجل يضع 46 لفة مناديل مرحاض على رأسه
رجل يضع 46 لفة مناديل مرحاض على رأسه

أصبح رجل يدعى جاي رولينجز مشهورًا على الإنترنت بعد انتشار مقطع فيديو له على تويتر، حيث شوهد وهو يضع 46 لفة من أوراق مناديل المرحاض فوق الأخرى ويوازنها معًا على رأسه لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز": شارك مقطع الفيديو على موقع التدوينات القصيرة مع التعليق عليه: "ربما استمريت فى التدرب على لفافات المرحاض وربما تكون قد خرجت قليلاً عن نطاق السيطرة، ولكني تمكنت من وضع 46 لفة بطريقة متوازنة فى نفس الوقت".

كما قام رولينجز بوضع علامة على الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

يذكر أن الرقم القياسي العالمي الحالي للحصول على أكبر عدد من لفات التواليت المتوازنة على الرأس هو 16 لفة، لذلك، تقدم رولينجز الآن بمقدار 30 لفة أخرى وكسر الرقم القياسي السابق، وكان هذا جزءًا من "تحدي GWR" الذي وضعته منظمة تسجيل الأرقام القياسية الشهيرة.

يذكر أيضًا أن جاي رولينجز ليس غريبا على مثل هذه الأعمال ، حيث أثار إعجاب الجمهور فى المملكة المتحدة من خلال موازنة 11 كرسيًا على ذقنه فى برنامج "بريطانيا جوت تالنت"، وحقق الرقم القياسي العالمي فى نفس الشيء أيضًا.

اقرأ أيضًا: بصندوق قمامة متحرك.. مهندس يحطم رقم قياسي ويدخل موسوعة جينيس (فيديو)

وانتشر فيديو رولينجز على نطاق واسع، وحصل على حوالي 1100 مشاهدة مع إعادة تغريد واحدة و 10 إعجابات ولا بد أن يأتي المزيد مع مرور الوقت.

واعترف حساب موسوعة جينيس للأرقام القياسية على تويتر، بعمل التوازن فى قسم تعليقات رولينجز، وقاموا بنشر صورة متحركة للتعبير عن تقديرهم.

وقاموا أيضًا بإعادة نشر نفس التغريدة على صفحتهم أيضًا، وجاء فى التسمية التوضيحية: "تهانينا لـ @ / jay_rawlings على تحطيم # / GWRC هذا الأسبوع بـ 46 لفة منديل مرحاض متوازنة على الرأس".