الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

عاجل… مظاهرات شعبية في تونس والجيش ينتشر لاستعادة الأمن (صور)

الجيش التونسي
الجيش التونسي

اندلعت مظاهرات شعبية في مدينة سبيطلة التونسية، احتجاجا على وفاة شخص خلال هدم "كشكه"، وفقًا لسكاي نيوز عربية.

وقالت الوكالة: إن "الأوضاع توترت بشكل ملحوظ، وزادت حدة الاحتجاجات لدرجة جعلت الجيش يضطر للنزول والانتشار في هذه المدينة".

وأشار موقع موزابيك التونسي إلى أن المحتجين قاموا بإقتحام عدد من الإدارات والمحلات، على خلفية الحادثة، كما قاموا بقطع الطريق وإشعال النيران.

وأكد المتحدث الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين رياض النويوي وفاة شخص عجوز داخل "كشك"، موضحا أنه كان ينام داخله بعد استخدام جرافة لهدم هذا البناء، الذي اعتبر أن وجوده في هذه المساحة أمر فوضوي، وذلك خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء.

وأضاف الموقع أن النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالبحث في الموضوع والكشف عن الجهات المقصرة والمتسببة في هذه الحادثة.

اقرأ أيضا: قيادي بحركة النهضة: الغنوشي يدفع تونس إلى مناطق خطرة

وأكد الأشخاص الذي قاموا بعملية الهدم أنهم لم يتنبهوا على الإطلاق بأن صاحب الكشك ينام بداخله، موضحين أنهم لو كانوا تنبهوا لذلك لما كانوا هدموا الكشك على الإطلاق وانتظروا خروجه.