الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 07:57 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية لـ عبير صبري (خاص) ”البغدادي” يلتقى رئيس جامعة الزيتونة التونسية لبحث بعض القضايا التي تهدف إلى بناء الأوطان ملك البحرين: مصر موطن الخير والاستقرار وستظل السند والعون للجميع غيابات فيوتشر قبل موقعة فاركو بالدوري المصري محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور أم القرى ومستشفى طنطا العام الجديد «الإسكان» تزف بشرى للمواطنين بعد تطبيق قانون التصالح الجديد في مخالفات البناء محمد صبحي ينتظم في مران الزمالك اليوم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري ختام تعاملات اليوم حزب المصريين: قانون رعاية حقوق المسنين يوفر حياة كريمة لهم خبر سار في الأهلي بشأن أكرم توفيق البرلمان العربي يؤكد ضرورة تعزيز العمل المشترك والارتقاء في كل المجالات بلاغ للنائب العام و”الأعلى للإعلام” ضد موقع جلوبال إيكونومي| تعمّد نشر أخبار كاذبة عن ”أبو العينين”.. وملاحقة قضائية لمروجي الشائعات

بعد نعيه محمود ياسين.. مذيعة صدى البلد تفتح النار على متحدث جيش الاحتلال

أفيخاي أدرعي
أفيخاي أدرعي
شنّت الإعلامية عزة مصطفى، هجومًا على الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بسبب نعي الأخير للفنان الراحل محمود ياسين الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.
 
وقالت عزة خلال برنامجها "صالة التحرير" على شاشة "صدى البلد"، موجّهةً حديثها لـ"أدرعي": "هو إنت متعرفش إن محمود ياسين كان ضد التطبيع.. هو إنت حرامي أفلام مش بس مزور تاريخ".
 
وتوقعت عزة أن يكون فيلم "الصعود إلى الهاوية" هو أكثر أفلام محمود ياسين التي نالت إعجاب أدرعي، في سخرية من متحدث جيش الاحتلال.