الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابة فرجاني ساسي.. قلق في بيراميدز بسبب كورونا (فيديو)

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تسبب الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإثارة الذعر في نادي بيراميدز، عقب نقله إلى أحد مستشفيات المغرب صباح اليوم الجمعة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت إيجابية عيناته.

وكان الدولي التونسي قد انضم مساء أمس الخميس إلى بعثة الزمالك في الدار البيضاء، تمهيدًا لمواجهة الرجاء المغربي في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء الأحد المقبل.

وعند تواجده في مطار الدار البيضاء، التقى ساسي ببعثة بيراميدز، التي صادفت وجودها هي الأخرى في المطار لدى وصولهم للأراضي المغربية، تمهيدًا لاستئناف بطولة كأس الكونفدرالية، ومواجهة حوريا كوناكري الغينين مساء الثلاثاء المقبل.

وكانت انتشرت الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت اختلاط نجم القلعة البيضاء بلاعبي بيراميدز في مطار كازبلانكا، ما أثار القلق في صفوف الفريق، وخاصة بعدما تم نقل اللاعب لمستشفى خاصة اليوم لتلقي العلاج.

وكان ساسي قد غاب عن السفر مع بعثة فريقه بسبب تواجده في المعسكر الوطني لتونسي، ثم تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن ينفي اللاعب حقيقة إصابته.

وخلال تواجده في مطار المغرب، التقى ساسي مع عدد من لاعبي بيراميدز، بالأخص مواطنه عمر العيوني مهاجم الفريق، وكذلك زميله السابق في الزمالك إبراهيم حسن.

اقرأ أيضًا: عاجل | نقل لاعب الزمالك للمستشفى بعد إصابته بكورونا قبل موقعة الرجاء (فيديو)

وكانت قناة "شوف تي في" نشرت تقرير مصور لإحدى سيارات الإسعاف، التي تنقل لاعب الزمالك من مقر البعثة إلى أحد المستشفيات، عقب ثبوت إصابته بكورونا، مؤكدة أن اللاعب المصاب بكورونا هو الدولي التونسي فرجاني ساسي.