الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:58 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اتجوزت من ورا أهلى” و”تعرضت للخيانة”.. تصريحات نيللي كريم في ”السيرة” (فيديو)

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت الفنانة نيللي كريم مساء أمس ضيفة الحلقة الجديدة في برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة قناة dmc.

وكان للفنانة العديد من التصريحات الجريئة والصادمة لها ولجمهورها مما أدى لبكائها خلال الحلقة.

ويرصد "الطريق" أبرز تصريحات نيللي كريم في برنامج السيرة

وكشفت الفنانة أنها تعرضت للخيانة الزوجية بحياتها، موضحة أن كل سيدة تمر بالعديد من المراحل، وهذه المرحلة مررت بها وانتهى زواجها بالطلاق.

وأضافت نيللي كريم أن صبرها طويل للغاية ولكن عند وصولها لمرحلة معينة لا تستطيع الاستكمال، وأوضحت أن أسباب طلاقها مرتين يأتي نتيجة مشاكل الحياة وتغير المشاعر والشخصيات والمواقف.

زواج نيللي كريم

وفاجئت النجمة نيللى كريم، جمهورها بأول زواج لها عندما كانت في السابعة عشر من عمرها حيث فاجئت أهلها بزواجها دون علمهم، كان ذلك بعد وفاة والدها بستة أشهر.

وقالت: "روحت قولت لماما اتجوزت لطمت بالروسي.. واتجوزت بعد وفاة والدي بـ 6 شهور و كان الفرق بيني وبين زوجي 10 سنين واستمر الزواج 9 سنين و تاني جوازة كانت بسرعة".

وتابعت نيللى كريم في حوارها التلفزيوني قائلة: "الجواز ملهوش كتالوج.. الجواز زي البطيخة".

ومن جانبها سألتها الإعلامية وفاء الكيلاني، عن الجوازه المقبلة إذا كانت ستلبس بها بدله رقص لزوجها، لترد عليها نيللي كريم: "مش عاوزة اتجوز تاني وقررت أعيش لنفسي و مع نفسي".

طفولة نيللي كريم

وتحدثت نيللي كريم، عن تفاصيل طفولتها، قائلة: "كنت بزوغ من المدرسة وأروح السينما.. وكنت باخد الفصل كله ونروح نتفرج" وأضافت: "رجعنا إسكندرية بعد ما والدي خلص دراسة في روسيا بس هما رجعوا وأنا كملت ثانوي هناك لكن أول مارجعت مصر حسيت بالغربة".

اقرأ أيضًا: قبل إجراء عملية جراحية.. بسمة وهبة توجه رسالة لجمهورها (فيديو)

وتابعت: "دخلت أكاديمية الفنون كنت عاوزة أدرس إخراج مسرح وواجهتني صعوبة في لغتي العربية، كانت وحشة والدكاترة كانوا بيساعدوني".

وبكت  نيللي كريم مع تقديم شريط حياتها خلال تقرير قدمته مذيعة البرنامج بصوت حساس، معلقة: "صعبت عليا نفسي لكن كنت مبسوطة".