الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير أعمال بهاء سلطان يكشف لـ”الطريق” حقيقة اعتزاله واتجاهه للابتهالات والأناشيد الدينية

بهاء سلطان
بهاء سلطان

نفى ناصر بيجاتو مدير أعمال الفنان بهاء سلطان، حقيقة ما تم تداوله عن اعتزاله الغناء، واتجاهه نحو تقديم الابتهالات والأناشيد الدينية، مثلما روج إمام مسجد بمحافظة الإسكندرية، من خلال منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال ناصر في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، إن ما تداول عار من الصحة، وإن بهاء سلطان يواصل إحياء حفلات غنائية كان آخرها حفلًا بكلية التجارة، مضيفًا أن قاله إمام المسجد مبالغ فيه وتم توصيله بطريقة خاطئة.

وعن خلافه مع المنتج نصر محروس، قال إن الخلاف على وشك الانتهاء حيث سسيجل بهاء الـ 4 أغنيات من ألبوم "سيجارة"، والتي رفضت طرحهم نقابة المهن الموسيقية لوجود عيوب هندسية ومقاطع مكررة، وبناء على طلب نصر محروس بهاء سلطان إعادة تسجيلهم، وبالتالي ينتهي عقده مع نصر محروس.

وكشف مدير أعمال بهاء سلطان أنه يعمل الفترة الحالية على أغاني جديدة من المقرر أن يفاجأ بها جمهوره بعد فسخ عقده مع نصر محروس.

كان الدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، قال إنه تم تحويل إمام المسجد للتحقيق بسبب زعمه أن الفنان بهاء سلطان وعده خلال لقائهما في المسجد بأن سيقتصر أعماله على تقديم الابتهالات والأناشيد الدينية فقط.

وكان أحمد علي درويش، إمام وخطيب مسجد الإمام البوصيري بالإسكندرية، كتب في منشور عبر حسابه بموقع "فسبوك": "تحدثت مع بعض الشباب عنه أمس، وأنني أرى بداخله إنسانًا آخر، فأكد لي واحد منهم أنه يعتزم هذه الأيام اقتصار وتوجيه نشاطه الفني بأكمله للابتهالات والمدائح النبوية فدعوت الله له".

اقرأ أيضًا: يحيى الفخراني وسميرة عبد العزيز يؤديان اليمن الدستورية بمجلس الشيوخ (صور)

وتابع: "وإذ بي اليوم قبل صلاة الفجر فوجئت بدخوله علي مُسَلِمًا مبتسمًا يريد أن يفضفض وأن يلقي ما بداخله وما على عاتقه من أحمال، مريدًا من يأخذ بيده، متمنيا اقتصاره على الفن الهادف والابتهالات والأناشيد".