الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الإرهاق على الإداريين أيضًا”.. مدرب الزمالك يصر على مسمى الترجي بدل الرجاء (فيديو)

الزمالك
الزمالك

أشاد مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالأداء الذي بدا به لاعبي الأبيض في مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدا الإرهاق واضحًا على المدرب المساعد للزمالك، حيث أنه أخطأ في اسم المنافس البيضاوي طوال المقابلة الصحفية التي أجراها عقب المباراة، مؤكدًا أن فريقه قد واجه الترجي التونسي وحقق على حسابه لقب السوبر الإفريقي في وقت ماضي.

وقال عبد الهادي في تصريحاته: "كانت مباراة جيدة وقوية نهائي مبكر بين الزمالك والترجي، كنا نؤدي بشكل جيد ودرسنا الفريق الترجي بشكل جيد".

وأضاف: "كنا نعرف طريقة لعب فريق الترجي من قبل واستطعنا أن نغلق عليهم المساحات في الملعب، وأن نوقف مفاتيحهم وفرضنا أسلوبنا على المباراة باكملها".

واختتم: "خضنا مباراة قوية ومباراة الإياب ستكون صعبة، ولكن فريقنا جيد واستطاع ان يحصل على السوبر الإفريقي من قبل، لدينا القدرة في الحصول على البطولة بعد تأهلنا في مباراة القاهرة".

اقرأ أيضًا: كأس الكونفدرالية.. بيراميدز كامل العدد قبل مواجهة حوريا كوناكري (صور)

وقال هيثم فاروق، نجم الزمالك الأسبق تعليقًا على الأمر: "واضح إن الإرهاق ليس على اللاعبين فقط بل على الإداريين أيضًا، كان مصمم إنه واجه الترجي لم يقلها صحيحة إلا عندما قال حصلنا منه على السوبر الإفريقي، كنت أخشى أن يقول حصلنا عليه من الرجاء".

وقال أحمد عفيفي، الناقد الرياضي، ناشرًا مقطع فيديو لهدف عبد الهادي في مرمى الترجي 2002، معلقًا عليه: "واضح ان مدحت كان مطبق امبارح على هدفه في الترجي