الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 04:55 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عن طريق الخطأ.. رجل يربح 2 مليون دولار

دولارات
دولارات

اشترى رجل من ولاية ميتشيجان عن طريق الخطأ تذكرتي يانصيب، دون أن يعلم أنه بعد ذلك ستجعله هذه البطاقات يربح 2 مليون دولار ويصبح من أصحاب الملايين وتتغير حياته.

وبحسب موقع "prudentpressagency"، اعتقد الرجل ويدعى سمير مزاحم ويبلغ من العمر 56 عامًا، أنه ارتكب خطأ مكلفًا عن طريق شراء تذاكر اليانصيب بدولارين متطابقين عن طريق الخطأ، ولكنه اكتشف بعد ذلك أنه حصل على جائزة المليون دولار مرتين.

ومن جانبه، قال سمير، إنه كان يحتفظ بأرقام تذاكر اليانصيب على تطبيق فى هاتفه الشخصي، وذات مرة وتحديدًا فى لعبة 9 يونيو Mega Millions، أدرك أنه اشترى بطريق الخطأ اثنتين من نفس التذاكر.

وأضاف: "اتصلت بالإنترنت واشتريت تذكرة باستخدام أرقام عيد ميلاد العائلة، ونسيت حفظ الأرقام كمفضلة فى التطبيق، لذا عدت إليها وقمت بإعدادها كأرقام مفضلة حتى أتمكن من تشغيلها بسهولة فى المستقبل".

اقرأ أيضًا: شاب بدون عمل يشتري بطاقة يانصيب أثناء تسوق والدته.. ليكتشف أنه أصبح ثريًا

وتابع: "ما لم أدركه هو أنني سأشتري تذكرة ثانية بنفس الأرقام بتصرفي هذا، وبمجرد أن اكتشفت أنني اشتريت تذكرتين بأرقام متطابقة، شعرت بالضيق قليلاً ولكن لم أفكر كثيرًا فى الأمر".

ولكن عندما عاد إلى تطبيق هاتفه، وقارن بين الأرقام الفائزة وأرقام التذكرة اختفي فورًا أي ندم كان يساوره بشأن خسارة 2 دولار وأدرك أنه فاز فى كلتا التذكرتين بـ 2 مليون دولار.

وأوضح مزاحم: "لقد قمت مؤخرًا بتسجيل الدخول إلى التطبيق للتحقق من بعض التذاكر التي اشتريتها، وعندما رأيت أن لدي جائزتين معلقتين تبلغ قيمتهما مليون دولار، "صُدمت".. ولم أصدق أنه كان حقيقيًا، لقد استغرق الأمر أيامًا عديدة حتى أثبتت الحقيقة أن خطئي دفعت ثمنه بالحصول على مليوني دولار!".