الخميس 3 ديسمبر 2020 03:31 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
التوك شو

خالد الجندي يهدّد بمقاضاة حمادة هلال.. ويتهمه بالإساءة للإسلام (فيديو)

حمادة هلال
حمادة هلال

هدّد الداعية الإسلامي خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بمقاضاة المطرب حمادة هلال بسبب الأغنية الجديدة "الشرع محلّلي أربعة".

وطالب الجندي خلال برنامجه "لعلهم يفقهون" على شاشة "dmc"، اليوم السبت، حمادة هلال بسحب الأغنية التي يتشاجر عليها مع الفنان محمد رمضان، واصفًا كلمة الأغنية بـ"البشعة".

وأكّد الجندي رفضه التام للزج بالشريعة الإسلامية في الأغنيات بهذا الشكل، معتبرًا أنّ الأمر يمثّل إهانة للدين الإسلامي.

وكان حمادة قد أعلن أمس الأول الخميس، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "الشرع محللي أربعة"، ونشر برومو الأغنية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر يوم الأربعاء، مقطع فيديو من كواليس تصوير أحدث أغنياته "الشرع حلل أربعة" التي يصورها في دبي حاليا.

وتحدّث حمادة هلال عن الجدل المثار بشأن تشابه الأسماء والمعنى: "أغنية الشرع محللي أربعة، موجودة معي بتنازلتها من حوالي ثلاثة أشهر وكان من المفترض تنزل ولكن حصلت لي ظروف خاصة أدت لتأجيلها".

وأضاف في تصريحات صحفية: "كنت مقرر أنزل هذه الأيام أغنية طحن بطحن، ولكني وجدت مجهود بيضيع وفكرة أغنية يتم أخذها ولن أقول سرقتها لأن السرقة كلمة كبيرة".

وتابع: "يمكن يكون توارد أفكار ووارد يكون هناك من يبلغ بأسماء أغنية لفكرة حلوة! ولكن هذه أغنية تعبنا فيها جدا واشتغلنا عليها ولن أعطي فرصة لأحد أن يأخذ مجهودي".

حمادة هلال خالد الجندي الشرع محللي اربعة اغنيات جديدة