الأربعاء 2 ديسمبر 2020 08:01 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة التوك شو

”كل ما تتكلم تخسر”.. شوبير ينتقد حسام عاشور بعد تصريحاته الأخيرة

حسام عاشور
حسام عاشور

وجه أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، انتقادات لاذعة لحسام عاشور المنتقل حديثًا لصفوف الاتحاد السكندري.

وأعلن الاتحاد السكندري عن التعاقد مع حسام عاشور في صفقة انتقال حر لمدة موسمين بعد رحيله عن الأهلي عقب نهاية عقده.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير" على راديو "أون سبورت": "حسام عاشور كلما تكلم يخسر، ليه مش بيلتزم الصمت، لكن كلامه المستمر بيخسره كتير من رصيده".

وتابع: "أنا دايما كنت بدافع عن حسام عاشور، وشايف أنه لازم يرفع درع الدوري مع الأهلي في مباراة طلائع الجيش، ولازم يكون ليه دوري في النادي مستقبلًا".

وأضاف: " لكنه بيخرج بكلام يخسره رصيد جديد عند جماهير الأهلي، علشان كدة حسام عاشور لازم يكون واضح في تصريحاته".

واختتم أحمد شوبير تصريخاته: "كل الاحترام لنادي الاتحاد السكندري ومسؤوليه، والاتحاد من الأندية اللي بحبها وكلامي موجه لحسام عاشور وملوش علاقة بالنادي، لأن اللاعب كان لازم يكون واضح خاصة أنه من المتوقع أن تكون أول مباراة لعاشور مع الاتحاد السكندري أمام الأهلي فى كأس مصر".

وكان حسام عاشور قد تحدث عن انتقاله للاتحاد السكندري، حيث قال: "الاتحاد نادي محترم وله شعبية ورئيس نادي محترم، وعنده جماهير عريضة، وعندما كنت لاعبًا في الأهلي كنت أرى جماهير الاتحاد وأتمنى أن يقفوا بجانبنا الموسم المقبل".

وتابع: "كانت أمنية حياتي أن أتدرب تحت قيادة حسام وإبراهيم حسن، فهما أصحاب خبرات وحماس وإصرار، بالإضافة إلى أنهما يدربون فريقا كبيرا الآن وهذا تحد لي، عندما تواصلا معي لأنضم لم أتردد".

اقرأ أيضًا: ليلة الاحتفال بالدوري.. موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

وأتم: "مثلما نجحت في الأهلي أريد أن أنجح في الاتحاد السكندري، وأن نصبح في المراكز الأولى، ولما لا فسأقوم بنقل خبراتي مع حسام وإبراهيم لحماس اللاعبين".

اخبار الرياضة كورة اخبار الاهلى الاهلى اليوم حسام عاشور الاتحاد السكندري رياضة الطريق