الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد الفيشاوي يكشف لـ”الطريق” سر غيابه عن مهرجان الجونة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أثار غياب الفنان أحمد الفيشاوي، عن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، تساؤلات كثيرة لدى الجمهور، حيث أنه كان ينتظر إطلالة "الفيشاوي" وزوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان.

سبب غياب أحمد الفيشاوي عن مهرجان الجونة

وكشف أحمد الفيشاوي، في تصريح خاص لـ "الطريق"، عن سر غيابه عن مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، موضحاً أن السبب الأساسي في ذلك هو أنه لم يشارك بأي فيلم في مهرجان الجونة هذا العام.

وأكد "الفيشاوي" على انه لم يحضر أيضاً حفل ختام مهرجان الجونة، على عكس ما توقع البعض أنه غاب عن حفل الافتتاح ولكنه سوف يحضر الختام.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

فيلم 30 مارس

يذكر أن أحمد الفيشاوي، ينتظر طرح فيلمه الجديد "30 مارس" الذي يلعب بطولته مع النجمة دينا الشربيني، ويجسد "الفيشاوي" قصة حياة شخص كان من أصحاب النفوذ والأغنياء، ولكنه فجأة يجد نفسه في فقر مدقع وتتحول حياته بشكل كبير، حيث يبحث عن قوت يومه عبر عمله على سيارة خاصة، بينما تسكن بجواره الفنانة دينا الشربيني.

اقرأ أيضا: تفاصيل صادمة عن فستان ياسمين صبري في مهرجان الجونة.. به 300 ألف حبة كريستال

وتظهر دينا الشربيني في الفيلم تدعم الفيشاوي في محنته، وتقف بجانبه في مشكلته التي حدثت يوم 30 مارس ولذلك تم تسمية الفيلم بهذا الاسم.

ويشارك في بطولة فيلم "30 مارس" مجموعة من النجوم بجانب أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وهم خالد الصاوي، وأسماء أبواليزيد، وإنجى المقدم، ‏وندى موسى، ومحمد شاهين، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأحمد خالد صالح، ومحمد علي ‏رزق، وآخرين بجانب مجموعة من ضيوف الشرف.