الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات صادمة من باتشيكو قبل مواجهة الرجاء المغربي

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك على أن فريقه نجح في تحقيق ما يريده من مباراة الإسماعيلي بتحقيق الفوز وحسم المركز الثاني المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
وقال باتشيكو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا مباراة جيدة، وحاولنا أن يكون جميع اللاعبين في حالة بدنية جيدة، اللاعبون قدموا مباراة مميزة، أتحدث عنهم بشكل جيد دائمًا، وهم يستحقون جزيل الشكر".
وأضاف: "من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الإصابات، لاعبو الفريق استنزفوا بدنيًا في الفترة الأخيرة، لكن لدينا أمل كبير في أن يتواجد الجميع خلال لقاء الرجاء القادم، السبت المقبل، سنعرف كل شيء خلال 72 ساعة بأقصى تقدير".
واختتم: "مجلس إدارة النادي يساندنا بشكل مستمر، وهذا يعجبنا كثيرًا، من جهة أخرى نشعر بالدعم الجماهيري الكبير، وهذا ما يهمنا لأننا نلعب من أجلهم، ونريد دومًا إسعادهم".

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري.. الزمالك ينهي صراع الوصافة.. والإسماعيلي يتراجع

وحقق نادي الزمالك الفوز على فريق الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد؛ حيث يكفي الأبيض التعادل في مباراة الإياب لحسم التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية المقرر في السادس من نوفمبر المقبل.