الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:11 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالقرآن وفيلم تسجيلي.. مدحت بركات يبدأ فعاليات مؤتمر حزب أبناء مصر لدعم قائمة شرق الدلتا

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

بدأت فعاليات مؤتمر حزب أبناء مصر لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا، بحضور المهندس مدحت بركات رئيس الحزب والدكتور محمد والي، الأمين العام للحزب ، والعديد من قيادات الحزب ورؤساء الاحزاب والشخصيات العامة. بدأت الفاعلية بتلاوة القرآن الكريم ثم الترحيب بالسادة الضيوف ، وتلاها عرض فيلما تسجيليا عن تاريخ ابتداء الحزب.

قدم الحزب فيلما تسجيليا عن البرامج التي قدمها الحزب للمواطنين ومنها حملات توعوية ضد فيروس كورونا توزيع مئات الكراتين من المواد الغذائية ويشرف المهندس بركات علي كراتين الأغذية، فضلا عن توزيعها بنفسه.

 مؤتمر حزب أبناء مصر

وحضر المؤتمر كل من ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديموقراطي الصحفي خالد العطفي رئيس حزب الأمة، سيد الأسيوطي نائب رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة اللواء حسام بدر الدين مساعد رئيس حزب المصريين الصحفي محمود نفادي نائب رئيس حزب إرادة جيل.

مدحت بركات يصل مقر مؤتمر حزب أبناء مصر لدعم مرشحي القائمة (صور)

نظم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس بركات، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرا سياسيا حاشدا، بمشاركة موسعة من وسائل الإعلام بأحد فنادق حي الدق كشف خلاله تفاصيل قائمته الانتخابية «أبناء مصر»، التي تخوض غمار الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2020 عن منطقة «شرق الدلتا». وحضر المؤتمر قيادات الحزب وأنصاره وأعضائه ممن يخوضون الانتخابات من خلال القائمة، إلى جانب حضور إعلامي مكثف؛ للإعلان عن التفاصيل الخاصة باستعدادت الحزب للانتخابات وتحركاته على مستوى المحافظات، وانطلاق الحملة الانتخابية المكثفة لدعم القائمة التي يطمح الحزب في فوزها بمنطقة شرق الدلتا بعد حالة الترحيب والتأييد التي لاقتها القائمة منذ الإعلان عنها من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات.

من هو مدحت بركات رجل الأعمال الكبير؟.. حارب مبارك وواجه نظام

ويشارك ضمن فعاليات المؤتمر أيضًا، عدد من رؤساء الأحزاب المصرية الذين وجهت لهم الدعوة إلى جانب بعض الشخصيات العامة والسياسية والإعلامية وعدد من القنوات التلفزيونية والصحف والمواقع الإلكترونية.

موضوعات متعلقة