الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:31 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”دقي يا مزيكا”.. رامي عياش يختتم مهرجان الجونة السينمائي

رامي عياش
رامي عياش

اختتم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بأغنية "دقي يا مزيكا" للمطرب اللبناني رامي عياش، وذلك بمشاركة نجوم الفن.

وتم عرض الفيديو كليب الخاص بالأغنية خلال الحفل، حيث تم تصويره بمدينة الجونة، بمشاركة يسرا، ليلي علوي، وأمينة خليل، وبشرى، محمد فراج وغيرهم.

وأعرب رامي عياش عن سعادته الكبيرة بالمهرجان حيث قال على المسرح: "بوجه الشكر لعائلة ساويرس وبشكر كل النجوم المشاركين في كليب دقي يا مزيكا".

وفي نفس الوقت، صعد النجوم المشاركين بالأغنية والتقطوا الصورة التذكارية كما قدموا الأغنية على المسرح للمرة الثانية وسط رقص واحتفال النجوم.

يذكر أن المطربة التونسية آمال مثلوثي هي التي قدمت أغنية الحفل بعنوان الحلم وموسيقي مصطفي الحلواني، وكان الحفل من تقديم الإعلامية والفنانة ناردين فرج التي رحبت بجمهور المهرجان، واصفة الدورة بأنها دورة صعبة، موجهة التحية لإدارة المهرجان.

اقرأ أيضًا: عاجل | عصابة بـ100 وش تسرق جوائز مهرجان الجونة السينمائي

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة خلال الساعات الأولى من الحفل، حضور عدد كبير من النجوم والنجمات وأبزرهم رانيا يوسف التي أثارت الجدل بشكل كبير بحضور ابنتها التي ارتدت فستان والدتها الشفاف المثير للجدل "بدون بطانة".

اقرأ أيضًا: في ختام ”الجونة السينمائي”.. آسر ياسين يوجه رسالة لـ وزارة الصحة