الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 06:48 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل الفستان شفاف؟.. رانيا منصور تثير تساؤلات جمهورها بسبب إطلالتها في ختام الجونة

رانيا منصور
رانيا منصور

أثارت الفنانة رانيا منصور الجدل وضجة كبيرة بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم مساء أمس الجمعة فور ظهورها على السجادة الحمراء.

وكانت رانيا منصور أول الحاضرين بفستان جرئ أصبحت بسببه حديث السوشيال ميديا وظن البعض أنه شفاف، ونشرت مجموعة صور لإطلالتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت الفنانة في الصور التي نشرتها بفستان طويل من اللون النبيتي، دون أكمام ويتميز بفتحة عند الساق، ونسقت مع فستانها حذاء من اللون الأسود، واعتمدت مكياج قوي وتركت شعرها منسدلاً.

ويذكر أن فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي اختتمت دورته الرابعة، مساء أمس الجمعة، بعد أن استمر على مدار أسبوع وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، وحرصت إدارة المهرجان على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لفيروس كورورنا.

وأحيت المطربة التونسية أمال مثلوثي حفل الختام، وشهد العرض الأغنية الخاصة بالمهرجان بعنوان "دقي يا مزيكا" والتي يغنيها رامي عياش برفقة عدد كبير من نجوم الفن مثل ليلى علوي ويسرا وأمينة خليل ومحمد فراج وبشرى وآخرين.

اقرأ أيضًا: ”مثل إنه ميت”.. مفاجآت أحمد فهمي ووالدته مع أبلة فاهيتا

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنانة رانيا منصور حاليًا مسلسل "أسود فاتح" الذي تشارك به مع الفنانة هيفاء وهبي ومجموعة كبيرة من النجوم مثل روجينا، وصبري فواز، وشريف سلامة، وأحمد فهمي وغيرهم.