الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

عاجل… التحقيق مع الطفل المتهم في واقعة التعدي على شرطي بالمرور

طفل المرور
طفل المرور

كشفت مصادر قضائية عن تفاصيل جديدة، حول واقعة القبض على الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، بمنطقة المعادي الجديدة، إذ تبين أن قوة أمنية من قسم شرطة البساتين تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، ألقت القبض عليه، وليس كما تم تداوله بأنه سلم نفسه.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ"الطريق"، أنه تم فتح تحقيق مع الطفل بمحكمة جنوب القاهرة، وليس نيابة الطفل كما تداول، مشيرة إلى أن والد الطفل متواجد خلال التحقيقات لسماع أقواله حول الواقعة.

اقرأ أيضا: عاجل| نجل شحصية هامة.. مصادر تكشف عن هوية الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور

وكشفت مصادر أمنية بوزارة الداخلية في وقت سابق، عن هوية الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، بمنطقة المعادي الجديدة، إذ تبين أنه يدعي "أحمد.أ.ع"، نجل رئيس محكمة.

اقرأ أيضا: عاجل | القبض على الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي مرور في القاهرة

وتابعت المصادر أن قوة أمنية من قسم شرطة البساتين اصطحبت الطفل إلى محكمة جنوب القاهرة للتحقيق معه، وسماع أقواله حول الواقعة.

اقرأ أيضا: ”ضربه في المعادي الجديدة”.. مصادر: نجل قاضي بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة تنسيقا مع قطاع الأمن العام، والإدارة العامة للمرور، في القبض على الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، وتم اقتياده إلى قسم شرطة البساتين للتحقيق معه.

وقالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، إن أجهزة الأمن نجحت في تحديد هوية الطفل المتهم بالتعدى على فرد شرطة تابع للإدارة العامة للمرور، إذ تبين أن الطفل نجل قاض، وكان يقود سيارة مرسيدس.

اقرأ أيضا: ”زواج عرفي وممارسة دعارة”.. قاصر الشرقية ”احترفت الحرام” وجارها بلغ عنها

وأضافت المصادر أن الواقعة حدثت بمنطقة المعادي الجديدة، نطاق قسم شرطة البساتين، مشيرة إلى أن أحد شهود العيان على الواقعة، هو من ساعد أجهزة الأمن في التوصل إلى هوية الطفل، بعد إلتقاطه اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة.

اقرأ أيضا: ”هتدفع الـ 20 ألف جنيه ولا أقتلك ابنك قدام عينك”.. علاقة نصب عمرها سنتين انتهت بطعن طفل سوداني أمام أسرته

وكانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام المستشارحمادة الصاوي، كشفت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر على التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة.