الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:54 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مباراة الزمالك والرجاء ورولزرويس كولينان 2020 ومرتضي منصور”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول

 

 

بحث المصريون في الساعات الماضية، عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها "مباراة الزمالك والرجاء، ورولزرويس كولينان 2020، ومرتضي منصور، وحادث البدرشين، ومان يونايتد ضد آرسنال، وبرشلونة، وألافيس ضد برشلونة، ومسلسل الا انا لازم اعيش، ويوفنتوس".

مباراة الزمالك والرجاء

استهل تريند جوجل مباراة الزمالك والرجاء، والتي تم الإعلان رسميًا من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعدها، في لقاء نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء، والتي ستقام في الرابع من نوفمبر الجاري.

 

اقرأ أيضًا: ما هو موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي والقنوات الناقلة؟

رولزرويس كولينان 2020

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالجدل حول الفنان محمد رمضان، وذلك عقب نشره صورة مع سيارته الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وهي من نوع رولزرويس كولينان 2020، والتي يصل سعرها ما يقرب من 9 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: رولزرويس كولينان ثمنها 8.5 مليون جنيه وبرقم مميز.. محمد رمضان يثير الجدل بسيارته الجديدة (صورة)

مرتضى منصور

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حكمها بتأجيل الدعوى التي أقامها رئيس نادي الزمالك المعزول، مرتضى منصور، لإلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بعزله من رئاسة النادي ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، على أن تكون الجلسة المقبلة يوم الأحد 22 نوفمبر الجاري، تقديم المذكرات والإطلاع عليها.

 

اقرأ أيضًا: القضاء الإداري ينظر ثاني جلسات طعن مرتضى منصور على قرار عزله من رئاسة الزمالك

 

مان يونايتد ضد آرسنال

تمكن أرسنال من تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

اقرأ أيضًا: آرسنال يتغنى بالفرعون محمد النني بعد أداؤه في قمة البريميرليج

 

برشلونة

لا تزال أزمة فريق برشلونة مستمرة، والتي كانت أخرها، فشله في تحقيق الفوز بالدوري الإسباني، للمباراة الرابعة على التوالي، بعد تعادله مع مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

اقرأ أيضًا: ميسي يقود هجوم برشلونة لمواجهة ألافيس بالدوري الإسباني

مسلسل إلا أنا لازم أعيش

تزايد بحث المصريين عن مسلسل إلا أنا لازم أعيش، في حلقة أمس الأحد، والتي تناول اكتشاف الفنان أحمد خالد صالح في دور "حاتم" خطيب الفنانة جميلة عوض في دور "نور"، أنها مصابة بمرض البهاق ولم تخبره بهذه المعلومة المهمة، ثم جاء رد فعله الصادم حول هذه الحقيقة.

 

اقرأ أيضًا: بعد عرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش الحلقة 6.. مشهد مواجهة نور لحاتم يتصدر التريند (فيديو)