الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة مهدد بخسارة كيسي وكريستينسن مجاناً

برشلونة
برشلونة

ذكر تقرير صحفي كتالوني إن نادي برشلونة الإسباني، بات مهدداً بخسارة الثنائي فرانك كيسي وأندرياس كريستينسن، بشكل مجاني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

نقلا عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن البارسا يواجه أزمة كبيرة في تسجيل الصفقات الجديدة برابطة الدوري الإسباني، قبل 3 أيام من أول مباراة للبلوجرانا في الدوري الإسباني لموسم 2021-2022.

ووضحت الصحيفة الكتالونية، إن هناك بندا في عقد الثنائي فرانك كيسي وأندرياس كريستينسن، يسمح لهما بالرحيل مجانا عن ندي برشلونة الإسباني، إذا فشل النادي الكتالوني في تسجيلهما قبل المباراة الرسمية الأولى في الموسم الجديد، مشيرة إلى أن هناك قناعة داخل البارسا، أن مسئولي النادي سينجحون في تسجيل الصفقات الجديدة خلال الساعات المقبلة.

وأكدت الصحيفة المقربة من أسوار الكامب نو، إن نادي برشلونة الإسباني يحتاج أيضا إلى تسجيل روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وجول كوندي، بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبلي اللذين وقعا على عقود جديدة.

مدافع تشيلسي ينضم لبرشلونة

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، عن ضم الدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "سبورتس" الإسبانية، أن اللاعب أندرياس كريستنسن قد اجتاز الكشف الطبي لبرشلونة الإسباني، شهر يوليو ا لماضي، ليصبح متواجدا داخل قلعة "الكامب نو"، لمدة 4 مواسم، حيث يبلغ الشرط الجزائي في عقده نصف مليار يورو .

وبدأ نادي برشلونة مفاوضاته مع المدافع الدنماركي منذ عدة أسابيع، نظراً لإمكانياته المتميزة، بجانب جيرارد بيكيه، وكليمان لونجليه، وصامويل أومتيتي، والسبب الرئيسي هو انتقال اللاعب في صفقة مجانية، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني.

واستطاع كريستنسن الفوز بدوري أبطال أوروبا 2021، والدوري الأوروبي 2019، وكأس السوبر الأوروبي 2021، وكأس العالم للأندية 2021، لكنه لم يستطع الفوز بأي لقب محلي.

برشلونة يضم نجم ميلان الإيطالي

كما أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميًا ، تعاقده مع الإيفواري فرانك كيسي، قادما من ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر.وأوضح برشلونة في بيان رسمي ، إن عقد كيسي يمتد لمدة 4 مواسم حتى 30 يونيو 2026، مع شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

ويبلغ كيسيي من العمر 25 عاماً وقبل انتقاله إلى برشلونة، أمضى مسيرة رائعة في الدوري الإيطالي إذ لعب لأندية أتالانتا ثم تشيزينا على سبيل الإعارة قبل أن يسطر مجداً كبيراً مع ميلان إذ لعب له بين عامي 2019 و2022 وشارك في 103 مباراة سجل خلالها 23 هدفاً.

وساهم كيسيي مع ميلان في الفوز بلقب الدوري الإيطالي في موسمه المنصرم لأول مرة منذ 11 عاماً.

وكان اتفاق برشلونة مع كيسيي قد تم منذ فترة إلا أن العملاق الكاتالوني فشل في الإعلان عن الصفقة بسبب المشكلات المالية التي يعاني منها، قبل أن يؤكد رئيس النادي جوان لابورتا أن الإعلان أصبح وشيكاً بعد أن اقتربت أزمات برشلونة المالية على الانتهاء.

فرانك كيسي