الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

المتحدث باسم مجلس الوزراء: 4 آلاف جنيه غرامة عدم ارتداء الكمامة

 المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء: إنه سيتم توقيع غرامة على من لا يرتدي الكمامة في الأماكن المغلقة والمواصلات العامة، قدرها 4 آلاف جنيه، مشيرًا إلى أن هناك توجيهات للجهات المعنية بتطبيق الغرامة على جميع المخالفين.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، في مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي أم سي"، أن فيروس كورونا المستجد لم ينته من مصر أو العالم، مؤكدًا على الالتزام بالإجراءات الوقائية لكل المواطنين.

وكشف سعد، تفاصيل اجتماع لجنة إدارة الأزمات لمواجهة فيروس كورونا المستجد، موضحًا أن الاجتماع عقد بعد زيادة حالات فيروس كورونا وبداية الموجة الثانية في الدول الأوروبية.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء أن الموجة الثانية التي بدأت في الدول الأوربية في المحيط الإقليمي لمصر، متابعًا أنه تم مراجعة الوضع الوبائي في مصر خلال الاجتماع.

اقرأ أيضًا: عاجل | السيسي يوجه بإنشاء 500 ألف وحدة سكنية داخل المدن الكبرى

وتابع سعد أنه لم يتم اتخاذ قرارات أو إجراءات جديدة خلال الاجتماع، كما أن كل الأمور مطروحة، مؤكدًا أن التزام المواطنين هو من سيقي الدولة من التعرض لموجة ثانية من الفيروس، ومن ثم اتخاذ خطوات أخرى.