الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:24 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله

الجمهور يدعم أحمد يونس بعد فقدانه والدته وابن شقيقته في أقل من شهر

أحمد يونس
أحمد يونس

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من التعاطف الشديد مع المذيع أحمد يونس، بعدما أعلن عن وفاة والدته، منذ قليل، بعدما دخلت في غيبوبة تامة لمدة ثلاثة أيام، وذلك بعد أسبوعين على وفاة ابن شقيقته في حادث أتوبيس مدرسة، حيث لم يخرج من حالة حزنه على ابن شقيقه حتى توفيت والدته وهو ما أثار شفقة الجمهور عليه.

وكتب يونس عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "أمي ماتت الغالية راحت ورايح أدفنها بالله عليكم لا تبخلوا عليها بالدعاء هي في أمس الحاجه إليه الآن".

وجاءت تعليقات المتابعين على المنشور كالتالي :"لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل مثواه الجنه يارب ويصبر قلبك يارب"، "البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الاعلى ربنا ينور قبرها ويثبتها عند السؤال".

كان أحمد يونس أعلن، وفاة نجل شقيقته مصطفى، قبل أقل من شهر وذلك يوم 12 من شهر أكتوبر الماضي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث نشر صورة لـ مصطفى، ونعاه بكلمات مؤثرة، حيث كتب:"إنا لله وإنا اليه راجعون ابن اختي مصطفى في ذمة الله في حادث أتوبيس مدرسة
في طريقي إلى دفنك يا حبيبي اسالكم الدعاء".

وكان أحمد يونس يعيش حالة من الحزن الشديد على وفاة ابن شقيقه لم يخرج منها حتى تفاجأ بوفاة والدته ما أثار شفقة الجمهور عليه.

 وكان "يونس" قد شارك  متابعيه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة ابن شقيقته مع والديه، معلقًا عليها: "مصطفى حبيبي ابن أختي، كان فاضله سورتين ويختم حفظ القرآن، المحفظ بتاعه يشهد لك يا حبيبي بكل طيب، ونعم التربية يا أختي، ونعم التربيه يا أبو مصطفى، ربنا يصبركم ويربط على قلوبكم، ويصبرنا جميعا"..

اقرأ أيضًا: باق من الزمن 48 ساعة.. عمرو سلامة ينشر صوره مع أبطال ”ما وراء الطبيعة”

يُشار إلى  أن يونس مقدم برنامج "أتوبيس السعادة" على قناة DMC، ويدور في إطار اجتماعي حول قصص النجاح والإرادة من الحياة الواقعية للمجتمع المصري.