الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:00 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باق من الزمن 48 ساعة.. عمرو سلامة ينشر صوره مع أبطال ”ما وراء الطبيعة”

أحمد أمين في دور رفعت إسماعيل
أحمد أمين في دور رفعت إسماعيل

نشر المخرج عمر سلامة، مجموعة من الصور له مع ممثلين وطاقم عمل مسلسل "ما وراء الطبيعة" من اليوم الإعلامي للمسلسل، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق "سلامة على الصور التي نشرها كاتبًا: "مع ممثلين وطاقم عمل مسلسل 'ما وراء الطبيعة' من اليوم الإعلامي للمسلسل".

وانهالت التعليقات على الصور كالتالي: "فرحانة بيك عمرو انت وأحمد جدا انتوا بتحققوا حلم جيل كان كل حدود خياله جوه كتاب شايله في جيبه كل ما يحب يهرب من الواقع و يقلب في صفحاته ويتخيل بقي خيالهم وسع الكون بتفاصيله باللي بتعملوه ده شكرا بجد"، "صور للتاريخ دي أول فريق عمل مصري في Netflix".

ومن المقرر أن يعرض المسلسل على منصة نتفيلكس، يوم 5 نوفمبر المقبل، حسبما كشف من قبل المخرج عمرو سلامة.

مسلسل ما وراء الطبيعة يخوض بطولته الفنان أحمد أمين، وهو مأخوذ عن سلسلة روايات الكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في ستينات القرن الماضي، من سلسلة من الأحداث غير العادية والخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل بطل سلسلة ما وراء الطبيعة.

والمسلسل تدور أحداثه في جو من التشويق والإثارة والرعب ولا يخلو من الغموض، ولكن بشكل مختلف عن النوعية التى تقدم فى المسلسلات خلال الفترة الماضية، ويقدم فى 6 حلقات مدة كل حلقة 60 دقيقة.

اقرأ أيضًا: جدل حول واقعة السرقة من محل.. أحمد مالك: ”تم تصويري بدون إذني”.. والجمهور: ”تلاقيه مكسوف” (فيديو)

والمسلسل من إنتاج كلاً من محمد حفظي وعمرو سلامة، ويجسد الفنان أحمد أمين، شخصية رفعت إسماعيل، وتلعب رزان جمّال التي تلعب دور "ماجي ماكيلوب" خبيرة الفيزياء الاسكتلندية وهي حبيبة رفعت إسماعيل، بينما تجسد آية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

موضوعات متعلقة