الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:34 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مكالمة وجثة طائرة.. ماذا جرى في غرفة سيدة الوراق؟

ندم
ندم

خلافات إثر خلافات لم يحتملها الزوجان انتهت إلى الطلاق الحتمي، إلا أن شيئا من إهانة بقي في نفس السيدة وشعرت بجرح في كرامتها بعدما صك يمين الطلاق أذنها، وعلى الرغم من محاولات الأصدقاء تقريب وجهات النظر بين الزوجين وإعادتهما لعش الزوجية إلا أنها باءت جميعها بالفشل.

انتقام
لم تهدأ نيران الغضب في صدر الزوجة وانتقلت لاشقائها الذكور الذين شعروا أن طليق اختهم قد انتصر عليهم في معركة "أبغض الحلال"، فقرروا جميعا تجهيز خطة للانتقام لشقيقتهم فاستدرجوا نسيبهم السابق للمنزل تحت زعم حل الخلافات بينهما.

أسرع الزوج الشاب لمنزل طليقته بمنطقة الوراق، بعدما شعر بنبرة الصدق هذه المرة في صوت شقيقها، وبمجرد دخوله أوجس منهم خيفة لتتعالي الأصوات.

جثة طائرة
افتعلت أسرة الزوجة مشادة كلامية تعالت خلالها الأصوات، وانتهت سريعا بجثة طليق شيقيتهم وهي تطير من الطابق الثالث، لتثير في دقائق الرعب في المنطقة، وحاولت الأسرة نثر روايات أنه سقط من تلقاء نفسه وأخرى رجحت انتحاره.

تحريات المباحث وملابسات الواقعة أدانت الأسرة، وألقت القبض على طليقة المجني عليه وأفراد من عائلتها، لتأمر النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات قبل أن يجدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة اليوم الثلاثاء/ حبس السيدة المتهمة 15 يومًا.

كان والد الزوج المجني عليه اتهم طليقة ابنه القتيل وأفراد من اسرتها بقتله عمدا عن طريق إلقاءه من نفاذ مسكنهم بسبب خلافات بينهم

وأضاف الأب أن ابنه توجه إلى مسكن مطلقته، من أجل حل خلافات عائلية بينهما، إلا أن أسرة طليقته اعتدوا عليه بالضرب، ثم ألقوه من النافذة، مما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة بأنحاء جسده، نتج عنها وفاته.

وعلى صعيد التحريات يواصل رجال المباحث بقسم شرطة الوراق، تحرياتهم حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة، المحيطة بالعقار الذى شهد الحادث، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما تم ضبط مطلقة الضحية، وأفراد من أسرتها، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

في قضية ”عروس الباجور.. المؤبد للزوج المتهم

كان قسم شرطة الوراق، تلقى بلاغا يفيد سقوط شاب من نافذة الطابق الثالث، ما أسفر عن مصرعه، وبإجراء التحريات تبين للمقدم هانى مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن المجنى عليه توجه إلى منزل مطلقته، لحل خلافات عائلية بينهما، إلا أن مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة نشبت بينهما، ما أسفر عن سقوطه من النافذة ومصرعه.