الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:13 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكاتب رضا سكر يتبرع بأرباح كتابه الجديد لمستشفى بهية لعلاج السرطان

الصحفي الدكتور رضا سكر
الصحفي الدكتور رضا سكر

دشنت مستشفى بهية، للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، احتفالا لتوقيع كتاب "سكر مر" للكاتب الصحفي الدكتور رضا سكر، مؤسس بنك الطعام المصري، اليوم الخميس 5 نوفمبر.

اقرأ أيضا: هيئة الدواء تعلن عن النشرة الدوائية للربع الثالث من العام الحالي (صور)

وقالت المؤسسة في بيان صادر عنها، إنه من المفترض أن تعود أرباح الكتاب كاملةً لصالح مستشفى بهية، دعمًا من الدكتور رضا سكر، لصرح بهية وجميع مرضى السرطان وخاصة مريضات مستشفى بهية، إيمانًا من شخصه بالدور الذي يقوم به المستشفى في خدمة جميع سيدات مصر وخاصة محاربات السرطان.

وقال الدكتور رضا سكر، إن جميع العاملين داخل مستشفى بهية على أعلى مستوى، من المهنية والاحترافية والحب والعطاء المتفاني، مشيرا إلى أنه وزع نسخا من كتابه "سكر مر" على محاربات بهية كنوع من الدعم النفسي لهن، وتأكيدًا على غرز روح القوة والتحدي في نفوسهن.

ويأتي الكتاب ضمن سلسلة الكتب الخاصة به، ومنهم: "شقاوة سكر"، و"سكر برة".

وأكد الكاتب الصحفي أن فكرة تخصيص أرباح الكتاب لصالح مستشفى بهية، جاءت من إحساسه الشديد بالمعاناة التي يواجها جميع مرضى السرطان في العالم، مشيرا إلى أنه عانى أيضا من مرض السرطان في مرحلة من حياته، إلى أن تم شفاؤه بحمد الله.

وقال المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية، إن بناء بهية الشيخ زايد يعتبر حلما لكل العاملين بها متمنيًا من الله التوفيق لتحقيق ذلك الحلم بالدعم الموجه للمستشفى، مشيرًا: "نحن نتشرف بخدمة محاربات سرطان الثدي، والسيدة المصرية خاصة؛ لأنها دائما تضحي بحياتها من أجل أسرتها".