الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| ”الجاني خنقها”.. الطب الشرعي يكشف سر وفاة فتاة أسوان

فتاة اسوان
فتاة اسوان

قال مصدر مقرب من أسرة فتاة أسوان المعثور على جثتها بمنطقة الصداقة الجديدة، إن تقرير الطب الشرعي، كشف أن سبب وفاة الفتاة تعرضها للخنق.

كانت تسلمت أسرة فتاة أسوان المعثور على جثتها مقتولة بمنطقة الصداقة الجديدة، جثمانها من المشرحة، صباح اليوم الجمعة.

وشيع العشرات من أهالي مدينة أسوان، جنازة الفتاة خلود، بعد ظهر اليوم الجمعة، و تقدم صلاة الجنازة فضيله الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، وأعضاء مجلس النواب.

عاين فريق من النيابة العامة جثة الفتاة التي عثر عليها اليوم الخميس، بمنطقة الصداقة الجديدة، وتبين أنها مقتولة، ووجود كدمات متفرقة بجسدها، إضافة إلى وجود لاصق حول فمها، وأمرت النيابة بتشريح جثة الفتاة وإعداد تقريراً حول سبب وفاتها، والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار الجاني، لمعرفة الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

اقرأ أيضا: ”الجاني مش غريب” | قاتل فتاة أسوان طلب 2 مليون جنيه.. وأسرتها: ”دبحها بعد ما عملنا محضر” (صور)

وبينت التحقيقات أن أسرة الفتاة تعرفت عليها من خلال ملابسها بعد 3 أيام من خطفها.

كشف مصدر مقرب من أسرة فتاة أسوان المعثور على جثتها اليوم الخميس، بمنطقة الصداقة الجديدة، شرق المحافظة، أن الفتاة أخبرت والدتها يوم الإثنين بأن صديقتها طلبت منها أن تتوجها إلى الجامعة "عندنا محاضرة النهارة"، وبعد خروجها من المنزل، تأخرت عن ميعاد رجوعها، وبمحاولة الاتصال بها تبين أن هاتفها المحمول مغلق، ما دفع أسرتها إلى التوجه لكلية التجارة، حيث الكلية التي تدرس بها الفتاة، لمعرفة سبب تأخرها، وبالسؤال عنها تبين أنها لم تذهب إلى الجامعة يومها.. "مكنش عندها محاضرات النهاردة".

d2ccad3ee683c2c7afea38d442c51525.jpg

اقرأ أيضا: ”شافها بتلعب في الشارع”.. عجوز القناطر الخيرية استدرج حفيدة جارته لشقته وهتك عرضها

عادت أسرة الفتاة إلى منزلهم ليجروا اتصالات هاتفية بأصدقائها للسؤال عنها، لكن دون جدوى، وأثناء ذلك تلقى خالها اتصالاً هاتفياً من مجهول، ليخبره، بخطف الفتاة وطلب فدية 2 مليون جنيه.

اقرأ أيضا: ”لم يلمس جسمها”.. أسرة فتاة واقعة طبيب الشرقية المتحرش: ”مش هنتنازل عن المحضر”

وأوضح المصدر المقرب من أسرة الفتاة، أن أسرتها ميسورين الحال.. "أهلها شغالين في تجارة الغزل ومعدات الصيد، من تجار الصيد المعروفين في بحيرة ناصر"، مشيراً إلى أنه بعد ذلك توجه أحد أفراد أسرتها لتحرير محضر بخطفها، مشيرا: "المتهم مش غريب لما أسرتها حررت محضر، لقيناها مقتولة النهاردة في منطقة الصداقة الجديدة، إحنا شاكين في واحد بس لسه المباحث شغالة".

واختتم المصدر: "إحنا لسه واقفين عند المشرحة في انتظار صدور إذن النيابة لدفن الجثة".

في ظروف غامضة.. عثرت أجهزة الأمن بأسوان على جثة فتاة عشرينية العمر، مقتولة وملقاة بمنطقة عشوائية، بمنطقة الصداقة، شرق المحافظة، وأخطر مدير أمن أسوان.

وكان اللواء مصطفى عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن أسوان، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بعثور الأهالي على جثة فتاة مقتولة بمنطقة عشوائية بالصداقة، شرق المحافظة.

14c8f1a6c9ac47507bb83d34acfaf4ea.jpg

تحريات ومعاينة أجهزة الأمن توصلت إلى أن الفتاة تدعى "خلود"، عمرها 21 سنة، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التجارة، وأنها كانت مختطفة يوم الإثنين من الأسبوع الجاري.

وشكلت أجهزة الأمن بأسوان فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط مرتكب الواقعة، لسماع أقواله حول دوافعه حول ارتكاب الواقعة.

0b7ac3fc2fe4f51c9f4de03764e6a6f3.jpg