الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف تنبأ هيثم أحمد زكي بوفاته؟ وقصة تورطه في قضيتي قتل

هثيم أحمد زكي
هثيم أحمد زكي

تحل اليوم الذكرى الأولى على وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 7 نوفمبر عن عمر ناهز الـ 35 عامًا، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وعانى الفنان الراحل طوال حياته من ألم الوحدة والفقدان حيث توفيت والدته وهو في عامه الأول، ورعته جدته التي توفيت عام 2007 ما أصابه بحزن شديد، وقبلها توفي والده عام 2005، بالإضافة إلى وفاة خاله الذي كان مرتبطًا به بشدة.

وكانت الفنانة ناهد السباعي، قد كشفت بعد وفاة هيثم أحمد زكي، أنه كان يشعر بوفاته وهو بعمر صغير حيث كتبت في رسالة نعيها له: "إنا لله وإنا إليه راجعون، مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت".

وأضافت: "واجع قلبي طول عمرك، من وإحنا صغيرين على طول بتقولي يا نودي خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بيا، وحاسس إني هموت صغير".

وأوضحت: "وأنا دايمًا أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي، ولو كنت صدقتك كنت فضلت على طول قاعدة معاك يا صاحبي، وأخويا وجاري وعشرة عمري ما ساعة ما اتولدنا".

قصة تورط هيثم أحمد زكي في قضية قتل

وبعد وفاة الفنان الراحل كشف الإعلامي محمد الغيطي، عن رواية غريبة كشف عنها لأول مرة عن من خلال برنامجه "الحدث اليوم"، وهي قصة اختفائه لمدة عام عن الأنظار بعد توريطه في جريمتين قتل، موضحًا أن هذه القصة روتها له الفنانة عفاف شعيب.

وأوضح "الغيطي"، أن عفاف شعيب أخبرته أنه بعد ثورة يناير 2011، تعرض هيثم لعميلة سرقة سلاح والده الراحل أحمد زكي الذي ورثه عنه وسجل باسمه بعد وفاته، على يد أحد العاملين معه، ليعرف فيما بعد أن جريمتين قتل ارتكبتا به.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاته الأولى| أمور مؤلمة مشتركة بين هيثم أحمد زكي ووالده.. ورسالة مؤثرة بخط اليد (فيديو وصور)

وأوضح "الغيطي" أن هيثم، اضطر إلى الاختفاء لحين القبض على الجاني الحقيقي، وأنه أخبر عفاف شعيب في هذا التوقيت بأزمته، حتى انتهت الأزمة بالقبض على الجاني الحقيقي الذي ارتكب الجريمتين، واعترف بسرقته للسلاح.